Mon 17/12/2018 07:50PM
البث المباشر Live
بلدية نابلس توقع اتفاقية مع PALPAY لتسديد فواتير المياه إلكترونياً الخميس 17/12/2018 الساعة 07:50:08 مساءً




وقعت بلدية نابلس اتفاقية تعاون مع شركة PALPAY لتسديد فواتير المياه الصادرة عن البلدية الكترونيا من خلال نظام الشركة.

ووقع الاتفاقية عن بلدية نابلس رئيس البلدية المهندس عدلي رفعت يعيش وعن شركة PALPAY مدير عام الشركة المهندس اياد قمصية.

وحضر حفل التوقيع محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم ورئيس ملتقى رجال اعمال نابلس ناصر الصوالحي ومدير بنك فلسطين فرع نابلس بسام علاونة وعدد من اعضاء المجلس البلدي والقطاع الخاص.

واعرب المهندس يعيش عن فخر البلدية بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة PALPAY معبرا عن امله بان تكون هذه الاتفاقية بداية للتعاون المستقبلي بين البلدية والشركة.

وقال يعيش ان من ضمن الاستراتيجيات التي تعمل بها البلدية هو التعاون مع القطاع الخاص لتسهيل حياة الناس، دون ان يعني ذلك التوجه نحو خصخصة خدمات البلدية، ولذلك فان مشتركي المياه لن يتحملوا أية نفقات اضافية عند دفع فواتيرهم من خلال نظام شركة PALPAY، وانما ستتحمل ذلك البلدية.

وأضاف ان البلدية وضمن خططها الاستراتيجية متوسطة وبعيدة المدى تبذل قصارى جهدها للتسهيل على المواطن عبر الاستفادة من التطور التكنولوجي الكبير في العالم.

وأشار إلى ان البلدية بدأت العمل لتطوير مركز خدمات الجمهور فيها، وخلال فترة قريبة سيكون بامكان المواطنين الاطلاع على الفواتير والضرائب المستحقة للبلدية وكذلك متابعة مختلف المعاملات عبر اجهزة الهواتف الذكية، وكذلك تسهيل استصدار شهادة براءة الذمة.

من جانبه، عبر المهندس قمصية عن سعادة شركة PALPAY بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي بعد التجربة الناجحة بالعمل مع شركة توزيع كهرباء الشمال لشحن بطاقات مسبقة الدفع وتسديد الفواتير عبر نقاط الشركة المنتشرة.

وقدم قمصية نبذة عن شركة PALPAY وهي احدى شركات مجموعة بنك فلسطين، والتي جاء تأسيسها لايجاد حلول للتغلب على الاوضاع الراهنة وصعوبة تسديد فواتير خدمات البلديات والاتصالات.

وأشار إلى ان الشركة تقدم خدماتها من خلال 7000 نقطة موزعة في مختلف ارجاء الوطن وقريبة من المواطن.

وأضاف ان انظمة الشركة تم تصميمها بخبرات وكفاءات فلسطينية، وقد نافست بمسابقة سيتي بنك في ابو ظبي وفازت بالمرتبة الاولى، وهناك الان 75 مؤسسة وشركة في فلسطين تحصّل فواتيرها من خلال انظمة الشركة، حيث يتم تسديد مليون و300 الف فاتورة شهريا بقيمة تتراوح ما بين 60-70 مليون شيكل.

ولفت إلى ان انظمة الشركة مرتبطة بعدد من البنوك مما يمكن اصحاب الحسابات في تلك البنوك من معرفة قيمة الفواتير المستحقة عليهم وتسديدها عن بُعد، كما يمكن عبر تقنية الجيل الثالث في شبكتي جوال والوطنية موبايل الدخول لحساباتهم مجانا ومعرفة قيمة الفواتير وتسديدها الكترونيا عبر الهاتف الذكي.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك