Mon 18/06/2018 05:52PM
البث المباشر Live
غرفة تجارة نابلس وكلية الروضة تعقدان محاضرة لطلبة الكلية الأحد 18/06/2018 الساعة 05:52:07 مساءً




في اطار التعاون المشترك والقائم بين غرفة تجارة وصناعة نابلس وكلية الروضة للعلوم المهنية ، اقيمت اليوم محاضرة عملية لطلبة كلية الروضة للعلوم المهنية من قسم ادارة الاعمال ، وذلك في قاعة الغرفة حضرها طلبة مساق الادارة واتمتة المكاتب.

وقد شارك في المحاضرة كل من عضو مجلس ادارة الغرفة والمحاضر في الكلية ياسين دويكات ، ومدير عام الغرفة عصام ابو زيد.

واعتبر رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم ان المحاضرة تأتي في سياق قيام الغرفة في دعم العملية التعليمية في الجامعات والكليات ورفدها بالمعارف العلمية والعملية ، من اجل تخريج طلبة مؤهلين للعمل في سوق العمل ، ويتمتعون بالمهارات اللازمة للعمل في منشآته. واضاف ان الغرفة ترتبط بعلاقات وثيقة مع مؤسسات التعليم والتدريب في نابلس ضمن مسؤولياتها عن تخريج كفاءات بشرية للعمل في سوق العمل بالتعاون معها.

وقد اثنى ياسين دويكات على دور الغرفة في استضافة الطلبة والخريجين فيها من اجل الحصول على فرصة للحصول على خبرات عملية من واقع سوق العمل ، داعيا الطلبة للاستفادة من هذه المحاضرات العملية. وقال ان المحاضرة اليوم التي يقدمها مدير عام الغرفة تأتي في اطار تأهيل الطلبة والخريجين وتدريبهم واكسابهم المهارات الاساسية اللازمة لدخول منشآت سوق العمل في محافظة نابلس ، وطرح نماذج عملية امامهم من سوق العمل.

وفي المحاضرة ، قدّم ابو زيد عرضا عن عمل الغرفة كمؤسسة تمثل القطاع الخاص في المحافظة ، وترعى مصالحه ، وتدافع عن قضاياه ، كما استعرض سلسلة الخدمات التي تقدمها للقطاع الخاص والمجتمع المحلي. وقدم عرضا عن محاور عمل الغرفة ، وخدماتها المقدمة لأعضاء الهيئة العامة ، بالاضافة الى الانشطة والفعاليات ، والدورات التدريبية ، والمساهمة في اعداد القوانين ، وتقديم الاستشارات ، والمعارض الصناعية وترويج المنتج الوطني ، علاوة على استعراض قسم السكرتاريا ، والتطرق الى الأرشفة اليدوية والإلكترونية ، والكتب الرسمية الواردة والصادرة.

وفي ختام المحاضرة ، تجول الطلبة في اقسام الغرفة المختلفة وتم تعريفهم على طبيعة عملها.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك