Thu 13/12/2018 08:14AM
البث المباشر Live
V&V الوكيل التجاري والاعلاني لقناة رؤيا الاردنية في فلسطين الخميس 13/12/2018 الساعة 08:14:21 مساءً




رام الله - الاقتصادي - وقعت شركة VandV، أمس الأربعاء، اتفاقية تعاون مشترك مع قناة رؤيا الأردنية ستعمل من خلالها كوكيل تجاري وإعلاني للقناة في فلسطين.

وحول هذه الاتفاقية أكد كل من شادي شمشوم مدير عام شركة V and V، وطارق العاروري المدير التنفيذي للشركة، أن هذا الاتفاق مهم للشركات الفلسطينية الراغبة في توسيع نطاق اعلاناتها في التلفاز بالأخص أن قناة رؤيا الاردنية أثبتت من خلال السنوات الاخيرة مكانتها في السوق الفلسطيني وحظيت على نسبة مشاهدات عالية وفق الاحصاءات الاخيرة.

وأضاف شمشوم أن الاتفاقية مهمة للسوق الفلسطينية لإدخال المهارات الأردنية والاستفادة منها والتعاون من أجل تطوير قطاع الدعاية والإعلان خصوصا وأن الشركة تهدف الى تعزيز دور العملاء في السوق المحلية الفلسطينية.

وأكد المدير العام لقناة رؤيا المهندس فارس الصايغ، أن توقيع الاتفاقية يعد انطلاقة جديدة وقوية لتعزيز وجود قناة رؤيا في فلسطين والتوسع بالتغطية في السوق الفلسطينية، مشيرا الى أن القناة تطمح للتوسع والخروج الى باقي الأسواق العربية

وأضاف أن أهمية الاتفاقية تأتي لمساعدة القطاع العام والخاص لفلسطين لترويج خدماتهم ورسائلهم الإعلامية والإعلانية.

من الجدير بالذكر ان شركة فيجن اند فيجوال V and V هي احدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الدعاية والاعلان وتنظيم الحدث في فلسطين.

وقد اثبتت مؤخرا حصتها القيادية قي سوقنا الفلسطيني من خلال تنظيم أحداث استقبال كأس العالم مؤخرا، وغيرها من الحفلات العامة أبرزها حفلات محمد عساف، وعمر العبدللات، وصابر الرباعي.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك