Tue 20/11/2018 10:00AM
البث المباشر Live
"الإسلامي الفلسطيني" يشارك في المعرض الزراعي بالخليل الأثنين 20/11/2018 الساعة 10:00:14 مساءً




رام الله، 14 أيار 2018: شارك البنك الإسلامي الفلسطيني في فعاليات المعرض الزراعي التسويقي الرابع في دورا بالخليل، من خلال عرضه لطرق تمويل متوافقة مع الشريعة الاسلامية تناسب المزارعين والتجار.

وحضر فعاليات افتتاح المعرض وزير الزراعة أ.د. سفيان سلطان ومحافظ الخليل كامل حميد ومدير منطقة الجنوب في البنك الإسلامي الفلسطيني نزار بالي وبحضور حشد من المؤسسات والمواطنين والجمعيات التعاونية والنسوية، حيث تم تكريم البنك عن مشاركته الفاعلة في المعرض واستلم الدرع السيد نزار بالي مدير منطقة الجنوب.

وأكد بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن الزراعة تعتبر واحدة من أهم القطاعات الاقتصادية في فلسطين، وأن هناك فرص ممتازة للاستثمار فيها وتنميتها، مشيرا إلى وجود العديد من صيغ التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي تقدم حلولا واسعة للمزارعين مثل المغارسة والمزارعة، وصيغ أخرى موجهة إلى المسوقين والتجار مثل الاستصناع والمرابحة وغيرها من حلول التمويل الإسلامي.

وأضاف قاسم أن البنك يعمل على تطوير العديد من المنتجات ويقوم بتطوير أخرى في سبيل تقديم تجربة مصرفية ملائمة للجمهور، لافتا إلى تفعيل البنك على مدار السنوات الماضية لصيغ تمويل لم تكن متداولة في السوق الفلسطيني بشكل كبير من قبل كالمساومة والاستصناع والإجارة الموصوفة في الذمة، ونوه إلى أن اهتمام البنك بالمجتمع والبيئة التي يعمل فيها يحتل سلم اولوياته للإيمان البنك بأن لهذا المجتمع حق عليه ويستلزم منه بذل الجهود من أجل تطويره والارتقاء به.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك