Sun 24/06/2018 10:06AM
البث المباشر Live
بنك القدس و"القدس المفتوحة" يطلقان برنامجاً تدريبياً للطلبة الأربعاء 24/06/2018 الساعة 10:06:07 مساءً




أطلق بنك القدس بالتعاون جامعة القدس المفتوحة، برنامجاً تدريبياً يستهدف الطلبة المتميزين في كلية العلوم الإدارية والاقتصادية التابعة لفرع الجامعة في رام الله والبيرة.

صمم البرنامج التدريبي للتركيز على تدريب الطلبة الخريجين على تسويق الخدمات الإلكترونية للبنك من خلال الفروع والمكاتب. وسيأتي هذا التدريب على مرحلتين: ستكون الأولى في منطقة رام الله والبيرة، والثانية في منطقة الشمال والجنوب معاً، مع العلم أن الطلبة المتدربين سيخضعون إلى التقييم بهذه التجربة بعد (3) أشهر.

وتعقيباً على هذه الشراكة، قال السيد وليد التلاوي مدير دائرة القنوات الإلكترونية في بنك القدس، إن هذه المبادرة جاءت من البنك ضمن خطته الاستراتيجية للاستثمار بالقنوات الإلكترونية لما لها من نتائج مباشرة على جودة الخدمة. وقال إن مثل هذه البرامج تساعد الطلبة الخريجين على تأهيلهم للانخراط في سوق العمل.

ومن جهتها، أكدت الآنسة سلام أبو عواد مديرة مركز التدريب في بنك القدس أن هذا التعاون سيأخذ طابعاً تراكمياً، ذلك أن اجتياز المرحلة الأولى من تدريب الطلبة ووفقاً للتقييم العام يستهدف طلبة الكلية في الفروع والمحافظات الأخرى، ما يعزز الفرص أمام الطلبة المميزين للحصول على وظائف في المجال البنكي.

فيما عبّر د. حسين حمايل مدير فرع جامعة القدس المفتوحة برام الله والبيرة عن شكره لبنك القدس على هذه المبادرة، مؤكداً أهمية التعاون مع هذا البنك الذي يعد من البنوك الوطنية الرائدة والمساهمة في الاقتصاد الفلسطيني. وأشار حمايل إلى أن تدريب الطلبة في مجال تسويق الخدمات الإلكترونية لبنك القدس سيكون بمنزلة طريق مختصرة لهؤلاء الطلبة للحصول على وظائف ملائمة تلبي طموحاتهم المستقبلية.

من الجدير ذكره بأن هذه المبادرات تأتي تأكيداً على حرص بنك القدس على تفعيل رسالته ودوره في خدمة المجتمع المحلي، وتنفيذه مجموعة من برامج الرعاية والدعم لمختلف الأنشطة التعليمية والإبداعية، خصوصاً تلك التي تعنى بطلبة الجامعات.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك