Mon 15/10/2018 09:50PM
البث المباشر Live
"الإسلامي الفلسطيني" يدعم نساء ينتجن القطايف في الخليل الأربعاء 15/10/2018 الساعة 09:50:01 مساءً




ضمن البرنامج المجتمعي المتكامل الذي نفذه البنك الإسلامي الفلسطيني خلال شهر رمضان، قام البنك بتوزيع أكثر من 200 كيلو من القطايف في البلدة القديمة في الخليل ورواد الحرم الإبراهيمي الشريف، تم إنتاجها من قبل أكثر من 20 سيدة منتجة ويعانين من ظروف اجتماعية خاصة.

وقال البنك أنه تم توزيع القطايف على المصلين في الحرم الابراهيمي وعلى الاسر المتعففة في خليل الرحمن، وذلك بهدف ادخال الفرح والسرور على نفوس الناس هناك، لافتا إلى أنه تم شراء كافة مستلزمات المشروع من سوق البلدة القديمة وذل بهدف دعم الحركة التجارية فيها.

وأكد البنك الإسلامي الفلسطيني أن فلسفته في ما يتعلق بمشاريع المساهمة المجتمعية تركز على الاستدامة وترك اثر ايجابي لدى المستفيدين واصحاب العلاقة مع المشروع، بما يضمن تحقيق نتائج أفضل للتبرعات والهبات الممنوحة.

واعتبر البنك مشاركته في دعم فعاليات المجتمع المحلي في مدينة الخليل وغيرها مساهمة واجبة تجاه المجتمع، واستمرارا لنهجه في تلبية احتياجات بيئته سواء كانت إغاثية أو تنموية، مشيرا إلى أن سياسته في المسئولية المجتمعية تقوم على ملامسة احتياجات المجتمع والعمل على تلبيتها.

كما قام البنك خلال الشهر بدعم فعالية خاصة بالموظفين في المستشفى الأهلي في الخليل لصالح نقابة العاملين في المستشفى بالتعاون مع نقابة التمريض.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني كان قد أعلن عن تخصيص الموازنة المرصودة لفعاليات مؤسسية في رمضان لدعم أهلنا في قطاع غزة، من خلال تقديم وجبات إفطار وقسائم وطرود غذائية للعائلات الأكثر احتياجا، إلى جانب فعاليات أخرى في مختلف المحافظات شملت تقديم وجبات إفطار للعائلات المحتاجة ولدور رعاية كبار السن ودور الأيتام والتطوع في التكايا.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك