Wed 26/09/2018 03:29AM
البث المباشر Live
"الإسلامي الفلسطيني" يطلق بوابة تدريب وتوظيف الكترونية الأحد 26/09/2018 الساعة 03:29:36 مساءً




أطلق البنك الإسلامي الفلسطيني بوابة الكترونية حديثة لاستقبال طلبات التوظيف والتدريب، وهو يعتبر البنك الأول في فلسطين الذي يقوم على إنشاء وتصميم وإطلاق بوابة للتوظيف خاصة به لاتقل في فاعليتها عن أي موقع توظيف عالمي حيث تم تطوير وبرمجة بوابة التوظيف من قبل فرق عمل مؤهلة ومحترفة ومتخصصة في البنك.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن بوابة التوظيف تهدف لاستقطاب الكفاءات المميزة في السوق الفلسطيني، الأمر الذي من شأنه تقديم خدمة مصرفية لائقة لجمهور المتعاملين، مؤكدا أهمية عملية الاستقطاب والتوظيف في العملية الإدارية والتطوير العام للبنك بما يخدم الاقتصاد الوطني.

وأكد قاسم أن إطلاق بوابة التوظيف يأتي انسجاما مع استراتيجية البنك في أتمتة كافة العمليات الداخلية في البنك ،و منها عملية التوظيف وأنها تعتبر انجازا نوعيا يضاف إلى سلسلة انجازات البنك الإسلامي الفلسطيني في الاعتماد على التكنولوجيا، قائلا"لقد تم تصميما لبوابة وتنفيذها داخليا من قبل دائرة تطويرالبرامج والمنتجات ودائرة تكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع دائرة راأس المال البشري"، لافتا إلى سياسة البنك التي تنتهج الاعتماد على التكنولوجيا في تطوير العديد من خدماته ومنتجاته، مثل الخدمات البنكية الالكترونية "اسلامي اون لاين" وخدمة "اسلامي موبايل" و "اسلامي اوتو" وغيرها.

واشار إلى أنه وفي اطار اهتمام البنك بالموارد البشرية فقد قام مؤخرا بتحديث شامل على نظام دائرة رأس المال البشري التي قامت بدورها بوضع نظام إدارة موارد بشرية حديث يشمل مختلف العمليات من تصميم للوظائف واستقطاب للموظفين المؤهلين مروروا بعمليات الاختيار والتعيين والتدريب ووصولا لعمليات التقييم.

ونوه إلى أن بوابة التوظيف لا يقتصر عملها وفائدتها للباحثين عن عمل أو المتقدمين للوظائف المعلن عنها في البنك، بل يتعداه ليشمل أيضا تسهيل عمليات استقبال وتدريب الطلبة في كافة مرافق البنك، معتبرا هذه الخطوة من أهم الخطوات العصرية التي تسهل على الراغبين في الالتحاق بالعمل أو التدريب في البنكالتواصل كما يخفف الضغط على الدائرة المختصة وينظم هذه العملية بشكل كبير، لافتا إلى أن عملية الأتمتة هذه من شأنهاتخفيفعبئلايقلعن 70 بالمائة عن الموظفين.

ومن الجدير ذكره أن بوابة التوظيف الالكترونية للبنك الإسلامي الفلسطيني متاحة باللغتين العربية والانجليزية ويمكن الوصول إليها من الموقع الرسمي للبنك، وتتيح للمستخدم انشاء ملف شخصي قابل للتعديل في أي وقت، وتسمح له بالتقدم بطلب تدريب أو توظيف، كما تسمح له باستعراض الوظائف التي تقدم اليها مسبقا وحالة طلبه من حيث القبول او الرفض.

وتقوم البوابة بإرسال رسائل نصية وبريد الكتروني للمسجلين عبرها في حال تم قبولهم للامتحان او المقابلة أوفي حال تم اختيارهم للوظيفية، كما يتم ارسال رسالة اعتذار نصية لكل المتقدمين اللذين لم يتم اختيارهم.

وتتمتع البوابة بنظام معلومات قوي يتيح للمتقدم لأي وظيفة وبناء على البيانات التي يدخلها وحسب المعايير والشروط الواجب توافرها في المتقدم و التي تضعها الدائرة للوظيفة،معرفة إن كان مطابقا للوظيفة التي تقدم لها أم لا.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك