Sat 20/10/2018 08:13AM
البث المباشر Live
حضارة تعلن عن إطلاق حملتها الجديدة "كله بنص السعر" للمشتركين الجدد الأربعاء 20/10/2018 الساعة 08:13:09 مساءً




أعلنت شركة حضارة، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت والتكنولوجيا في السوق الفلسطيني عن إطلاقها حملة جديدة تحت شعار « كله بنص السعر» والتي استهدفت مشتركي حضارة الجدد من ضمن شرائح السوق الفلسطيني في الضفة الغربية.

يذكر أن حضارة تمنح المشتركين الجدد من خلال حملة « كله بنص السعر» العديد من المزايا والخصومات التي تشمل خصم 50% على الأقل على خدماتها ومنتجاتها وبشكل حصري لدى الشركة، ويشمل الخصم (سعر اشتراك الانترنت ضمن سرعات الأنترنت على حزم برايم ،وخصم على راوتر السوبر بوكسv وخدمات حضارة المضافة " أمان و بيتدفندر".

في التعقيب على الحملة ذكر يوسف الخطيب مدير دائرة التسويق في حضارة أن شركة حضارة تتميز دائماً بمشتركيها أفراداًكانوا أوشركات ومن منطلق حرصها على رضاهم فقد قدمت الحملة عرض خاص ومميز ضمن حملة « كله بنص السعر» ليشمل جهاز حضارةTV مع اشتراك على حزم الانترنت الخاصة بحضارةTV اكستريم وراوتر سوبر بوكسv وخدمتي " بيتدفندر، وأمان " ليكون عرض شامل يقدم أفضل خدمات الانترنت وتجربة التلفزيون التفاعلي المتجدد على الدوام وبجودة عالية.

و صرح الخطيب أن حملة « كله بنص السعر» هي حملة مميزة في سوق خدمات الإنترنت في فلسطين لأسباب رئيسية وهي غنى محتواها وقيمتها الكبيرة لما تقدمه من عرض شامل لخدمات حضارة الأساسية بداية بسرعات الأنترنت الى جهاز حضارة TV وراوتر السوبر بوكسv حتى الخدمات المضافة.

من الجدير ذكره أن الاشتراك بالحملة والعروض التي تشملها سهل وفي متناول الجميع وذلك عن طريق أحد معارض حضارة الرئيسية أو وكلائها المعتمدين أو من خلال الأتصال على 1700100100، للمزيد من التفاصيل عن الحملة من خلال الرابط (https://www.hadara.ps/campaigns)


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك