Sat 20/10/2018 07:42AM
البث المباشر Live
موقع "لقطة" يطلق حملة جديدة تحت شعار "اشتري أكثر .. خصمك بيكبر " الخميس 20/10/2018 الساعة 07:42:47 مساءً




قام موقع " لقطة " و هو الموقع الالكتروني الاكثر ضخامة في عالم التسوق الالكتروني في فلسطين ، و التابع لسلسلة شركات شركة أكرم سبيتاني و أولاده ، بإطلاق حملة جديد تحت شعار " اشتري أكثر .. خصمك بيكبر " ، و هي حملة خاصة بجميع المتسوقين عبر الموقع الالكتروني .

و بناءا على الحملة ستقدم الشركة للمتسوقين كوبون خصم خاص عند كل عملية شراء يقومون بها ، تصل قيمته حتى 200 شيكل بناءا على قيمة مشتريات كل متسوق ، فمثلا عند قيام الزبون بالشراء من الموقع بقيمة 250 شيكل فما فوق سيحصل على كوبون خصم بقيمة 50 شيكل ، إما في حال شرائه بقيمة 500 شيكل فما فوق سيحصل على كوبون خصم بقيمة 100 شيكل ، و سيحصل المتسوق على كوبون خصم بقيمة 200 شيكل عند شرائه بقيمة 1000 شيكل فما فوق .و ستستمر الحملة على موقع لقطة حتى نهاية شهر تموز الحالي .

يشار الى انه و منذ إطلاق موقع لقطة بداية العام الحالي أطلقت الشركة الأم سبيتاني مجموعة من العروض و المسابقات المميزة و الخاصة بالموقع ، و ذلك بهدف الترويج لموقع "لقطة" بين جمهور المواطنين، و تشجيعهم للدخول إليه و تصفحه و تعزيز ثقافة الشراء الالكتروني في المجتمع الفلسطيني .

و مما يجدر ذكره ايضا بأن موقع"لقطة " يعد الأضخم في فلسطين حيث يحتوي على عشرات الآلاف من المنتجات المتنوعة و المختلفة من أفضل و أشهر الماركات العالمية ، و يغطي مجالات الأزياء، والإلكترونيات، ومستلزمات المنازل و الحدائق، والرياضات والنزهات، والصحة والجمال، والعناية الشخصية، والألعاب، ومنتجات الأطفال والمواليد الجدد، وغيرها ، ليلبي كافة متطلبات العملاء من الألف الى الياء ، و يتيح للمتصفح التصفح و الشراء من الإنترنت على مدار 24 ساعة ، و توفير طرق متعددة للدفع سواء بإستخدام أي من بطاقات الائتمان أو الدفع مباشرة عند التوصيل ، و امكانية التقسيط على عدة دُفع ، بالاضافة الى توفير خدمة التوصيل المجاني .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك