Mon 20/08/2018 07:54PM
البث المباشر Live
غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية بعنوان (مهارات الاتصال في الاعمال) الأحد 20/08/2018 الساعة 07:54:08 مساءً




اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس بعد ظهر امس الاول دورة تدريبية بعنوان مهارات الاتصال في الاعمال بالشراكة مع مركز مانستر للتدريب ، وذلك بمشاركة عدد من اصحاب المنشآت وممثلي اعضاء الهيئة العامة.وجاءت الدورة في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني والتقني فيها لبناء وتطوير قدرات الموارد البشرية العاملة في القطاع الخاص.

واعرب رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم عن إيمان الغرفة بأهمية التعليم والتدريب المستمر الذي يصقل المهارات والامكانات الذاتية وخاصة لأصحاب العمل وموظفيهم في سبيل الرقي بعمل المنشآت الاقتصادية. وقال ان الدورة ومحاورها هي احد الادوات المهمة للعمل في اي منشأة اقتصادية ، والتي تستخدمها ادارات المنشآت في تحديد وتوضيح العمل المشترك مع كل الجهات ،وتقدم هاشم بالشكر الى مركز مانستر للتدريب بقيادة المدرب الدولي جمال زبيدي ، وشكر ايضا اعضاء الهيئة العامة المشاركين في الدورة لحرصهم على تطوير انفسهم وقدراتهم ، كما اثنى على جهود الطاقة التنفيذي للغرفة ، ومنسق وحدة التدريب المهني والتقني محمد التصلق في عقد الدورة. وطالب هاشم المشاركين بأهمية التطبيق العملي لمخرجات الدورة وانعكاسها داخل المنشآت.

من جهته ، قال مدرب الدورة جمال زبيدي ان الشراكة والتعاون مع الغرفة تؤتي ثمارها بتدريب نخبة من العاملين في القطاع الخاص في نابلس من باب تطوير قدراتهم من اجل الاستفادة القصوى من الدورة لصالح تطوير انفسهم ومنشآتهم الاقتصادية. واضاف ان الدورة التي استمرت اربعة ايام استهدفت محاور عديدة منها المعارف والمهارات اللازمة في الاتصال ، والانظمة التمثيلية وفهم الآخر ، ونموذج تحليل المستهدف ، وكيفية التعامل مع الشخصيات صعبة المراس ، وفن الاستيعاب والتأثير والإقناع ، وادارة فريق العمل بفعالية، حيث قام المتدربون بتطبيقات عملية ناجحة للمواد النظرية للدورة تحت اشراف المدرب.

وشارك في الدورة 16 مشارك ومشاركة وهم شرين نزيه حنني ،داليا طارق ناصر ،حنان عبد الرحيم بخاري ،بُراق ناصر قرمان ،فاتن عامر عامر ، زين العابدين يحيى زعنون ، علاء راغب الجيطان ، دينا خالد سماره ، انصار دويكات ، هشام حسام المصري ، رمضان لطفي مدني ، احمد جميل الحاج احمد ، قاسم محمد طبيلة ، يزن ناصر حسيبا ، أحمد يحيى بريك ، أيمن رجب مصري.

وعبر المشاركون عن شكرهم للغرفة وللمدرب على الدورة المتميزة التي حصلوا عليها ، مؤكدين انها كانت من الدورات التدريبية الناجحة بامتياز ، وابدوا رضاهم عن مخرجات الدورة.

واختتمت الدورة بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات الذين وعدوا بالمتابعة والتطبيق الفعلي لها داخل المنشآت.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك