Tue 14/08/2018 09:41AM
البث المباشر Live
بنك القدس يعلن أسماء الفائزين لشهر تموز الأثنين 14/08/2018 الساعة 09:41:51 صباحا




ضمن حملة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية"

رام الله - أعلن بنك القدس عن أسماء الرابحين في السحب الذي أجري نهاية شهر تموز وذلك ضمن حملة "ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية" والتي أطلقها بنك القدس موخرا.

تضمن السحب خمسة جوائز نقدية بقيمة 1000$ لكل فاز، حيث فاز السيد هنية البيومي/ الرمال و السيد ليث بعيرات / الماصيون والسيد محمد زقلي/ طولكرم والسيد رائد جردانة/ نابلس الجديد والسيد عصام يونس/ غزة.

وتعليقا على ذلك قالت الأنسة رشا قبج مديرة تطوير البطاقات الائتمانية في بنك القدس" أود أن أهنىء الفائزين في السحب كما نعد عملاءنا بتقديم المزيد من الحملات والخدمات التي تلبي احتياجاتهم".

كان بنك القدس قد أطلق حملتة الترويجية " ذكرياتك أحلى مع رفيقة دربك بطاقة ماستركارد الائتمانية " في بداية شهر تموز من العام 2018 وتستمر لغاية 31/12/2018 و تشمل جميع حاملي بطاقات ماستر كارد بنك القدس الائتمانية بأنواعها الرئيسية والفرعية "فضية ، تيتانيوم، وورلد " وتتطلب الحملة من حاملي هذه البطاقات أن يقوموا بعملية الشراء المحلية والخارجية بمجموع مشتريات بقيمة 200$ أو ما يعادلها من العملات الأخرى كحد أدنى، ليدخلوا في السحب على أربعة رحلات عائلية إلى باريس مدفوعة التكاليف شاملة الاقامة وتذاكر السفر بالاضافة الى تذاكر مدينة الاحلام ديزني لاند باريس وجوائز نقدية قيمتها عشرين ألف دولار موزعة على عشرين فائز بحيث تبلغ قيمة كل جائزة ألف دولار .

يأتي هذا السحب ضمن سلسلة من الحملات الترويجية التي يطلقها بنك القدس إيمانا منه بتوفر مزايا خاصة لعملائها من حملة بطاقة “ماستر كارد MasterCard” .

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك