Fri 16/11/2018 06:12PM
البث المباشر Live
بيان صادر عن غرفة تجارة وصناعة نابلس بمناسبة عيد الأضحى السبت 16/11/2018 الساعة 06:12:52 مساءً




تتوجه غرفة تجارة وصناعة نابلس بالتهنئة بحلول عيد الاضحى المبارك ، ونسأل الله ان يعيده علينا جميعا بالخير والبركة ، معبرين بهذا عن اعتزازنا بتجارنا الاكارم ودورهم التاريخي والعريق ، آملين ان نعمل كما عودتمونا بحرصٍ عالٍ من اجل نابلس في هذه المواسم التجارية.

ندعو الاخوة التجار بالالتزام بالأنظمة والقوانين ، وعدم رفع الأسعار ، والحفاظ على حق المستهلك ، واحترام الضيوف والمتسوقين ، والحرص على المعاملة الطيبة ، والمحافظة على جودة وسلامة المنتجات وطريقة عرضها ، بما يضمن صحة المستهلك.

بهذه المناسبة المباركة ، ندعو كافة الاخوة التجار الواقعة محلاتهم في وسط مدينة نابلس (الدوار وما حوله) الى عدم استخدام سياراتهم الخصوصية للوصول الى وسط المدينة منعا لإيقافها على الرصيف طوال ساعات العمل اليومي خلال هذه الايام قبيل عيد الاضحى ، وذلك لإفساح المجال امام المتسوقين والزبائن من خارج المدينة لإيقاف سياراتهم بسهولة. ان هذا التصرف يعكس حرص التاجر على مصلحته التجارية ومسؤوليته تجاه مدينته ، وصولا الى انعاش الوضع الاقتصادي فيها.

كما ندعو تجارنا الافاضل بهذه المناسبة الى عدم التعدي على الارصفة ، والالتزام بالمحافظة على النظافة التامة ، حفاظا على المشهد العام في الاسواق وامام محلاتهم التجارية.

نتمنى الخير لنابلس

ولنكن كلنا مسؤولون من اجل الحفاظ على المظهر العام والحضاري لمدينة نابلس

وكل عام وانتم بألف خير

اضحى مبارك للجميع ... وعيدا سعيدا.

غرفة تجارة وصناعة نابلس


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك