Wed 14/11/2018 06:18AM
البث المباشر Live
بنك القدس يقيم مأدبة عشاء ترحيبا بالموظفين الجدد الثلاثاء 14/11/2018 الساعة 06:18:12 صباحا




رام الله - أقام بنك القدس حفلاً خاصاً لموظفيه الذين إنضموا إليه بعد عملية الإستحواذ على فروع البنك الاردني الكويتي في فلسطين وذلك ضمن أجواء مميزة مليئة بالتفاؤل والحيوية.

حفل العشاء أقيم في مدينة رام الله أمس بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد أكرم عبد اللطيف جراب وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك السيد صلاح هدمي ونائباه السيد منتصر الششتري والسيد زيد الجلاد وعدد من مدراء الدوائر والاقسام حيث تناول الحاضرون العشاء .

وفي كلمة ترحيبة بالحضور، أعرب رئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب عن سعادته بإنضمام موظفين جدد كل في مركزه إلى بنك القدس داعيا الجميع إلى بذل الجهود للمساهمة في الرقي بالخدمات المصرفية وتقديم تجربة مصرفية مميزة على مستوى فلسطين لمختلف قطاعات العملاء بما يواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك رحب بالموظفين وطمأنهم على سلامة حقوقهم وكما أكد أن البنك يسعى جاهدا إلى تدعيم الكفاءة والنوعية في تركيبة موظفي البنك.

هدمي أشار في حديثه أيضا إلى المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك من خلال فروعه وقنواته الالكترونية، مُطلبا الجميع إثراء خبراتهم الذاتية لتحقيق أعلى درجات الرضا بجيمع الاصعدة ومن ناحيته، يحرص بنك القدس على تقديم أفضل خدمة مصرفية لعملائه من خلال فريق مصرفي متميز، يستطيعوا تلبية كافة تطلعات واحتياجات عملاء البنك وفق آخر المستجدات في الصناعة المصرفية وخدماتها والسوق التنافسي.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك