Sun 16/12/2018 11:24AM
البث المباشر Live
البنك الوطني يفعل خدمة الايداع النقدي من خلال صرافاته الآلية الأحد 16/12/2018 الساعة 11:24:53 مساءً




أعلن البنك الوطني اليوم عن تفعيل خدمة الايداع النقدي من خلال صرافاته الآلية، والتي تقتصر في المرحلة الأولى على صرافات فروع رام الله، والماصيون، ونابلس، والخليل، ودورا، على أن يتم في المرحلة القادمة تحديث باقي الصرافات ليكون في كل محافظة صراف واحد على الأقل يقبل خدمة الايداع. وتتيح الخدمة للعملاء ايداع يومي بالعملات الورقية بالحد الأقصى 4500 دولار، وتقبل العملات الرئيسية الدولار والدينار والشيكل، ومنح البنك الأفضلية لعملائه ضمن هذه الخدمة بميزة حق فائدة نفس اليوم في الحساب بحيث يصبح الرصيد متاحا بنفس لحظة الايداع لاستخدامه في الدفعات المستحقة على خلاف الايداع من خلال موظف الفرع حيث يستحق في اليوم الثاني للايداع.

وحول ذلك، أشار مدير عام البنك الوطني أحمد الحاج حسن، الى ان هذه الخطوة هي البداية فقط لتطوير الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك تماشيا مع خطته بتقديم خدمات رقمية لعملائه، مؤكدا ان البنك يتطلع لأن يكون العام 2020 قد طور من خدماته لدرجة ان لا يحتاج العميل لزيارة الفروع للقيام بحركات على حسابه والتحكم بها اينما كان متواجدا وفي أي وقت.

وأضاف الحاج حسن، ان منح العملاء الذين يستخدمون الصرافات الآلية للايداع ميزة حق فائدة نفس اليوم، وأسعار صرف منافسة وأفضل مما تمنحه الفروع أو ما هو موجود في السوق، يأتي لتشجيع العملاء على زيادة استخدام القنوات الالكترونية للبنك لانجاز معاملاتهم المصرفية عوضا عن زيارة الفروع، ومنحهم تجربة مصرفية أكثر سهولة، فهي تخفف الجهد والوقت على العميل ويستطيع اتمام نفس المعاملات اينما وجد وفي أي وقت.

وأعلن الحاج حسن، ان البنك بصدد ادخال المزيد من التطورات الرقمية الى خدماته، حيث سيتم تفعيل طباعة بطاقات الخصم الفوري في الفروع وبنفس لحظة فتح الحساب وطلب البطاقة، بالاضافة الى ادخال تحديثات جديدة على خدمتي الانترنت البنكي وتطبيق الوطني موبايل، وبرامج أخرى لبطاقات الائتمان سيتم الاعلان عنها في الوقت القريب القادم.

والجدير ذكره، ان البنك قام باصدار فيديو ارشادي قصير على صفحته الرسمية "فيسبوك"، لطريقة اجراء الايداع من خلال الصرافات الآلية مع بعض الارشادات للاستخدام الامثل للخدمة ومن ضمنها؛ الايداع النقدي للمرة الواحدة يقبل 40 ورقة بالحد الأقصى، وفي حال كان المبلغ يتجاوز ال 40 ورقة يجب ان يتم على أكثر من دفعة بشرط ان تتسع الرزمة في المكان المخصص لاستقبال النقد. كما ان الصرافات الآلية لا تقبل العملات المعدنية، ويجب ان يكون النقد غير مربوط بشريط مطاطي ويمنع ادخاله بواسطة مغلفات.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك