Thu 13/12/2018 03:13AM
البث المباشر Live
"الإسلامي الفلسطيني" يتبرع بأجهزة الكترونية لمدرسة في حوارة الأحد 13/12/2018 الساعة 03:13:52 مساءً




- قدم البنك الإسلامي الفلسطيني تبرعا بأجهزة الكترونية لصف المصادر الخاص بتعليم الطلاب الذين يعانون من صعوبات في التعلم او مشاكل ذهنية، في مدرسة بنات حوارة الاساسية في نابلس.

وكانت مدرسة حوارة قد نظمت احتفالا في المدرسة لافتتاح صف المصادر حضره وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني، ضم كلا من مدير منطقة الشمال ختام ابو عيطة ومدير فرع نابلس روند المصري ومدير مكتب حوارة مهدي صلاحات، كما حضره مدير مديرية جنوب نابلس في وزارة التربية والتعليم نصر ابو كرش،ورئيس بلدية حوارة ناصر الحواري وأعضاء من مجلس بلدي حوارة وأعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة وعدد من أهالي المنطقة.

واعتبر مهدي صلاحات مدير مكتب البنك الإسلامي الفلسطيني في حوارة تبرع البنك بالأجهزة الالكترونية نابعا من ايمانه بدوره الاجتماعي في بيئته، مؤكدا سعي البنك لمساندة ودعم العملية التعليمية، من خلال توفير الأدوات التي تسهل على الطلبة الحصول على المعرفة.
واشار صلاحات إلى أن البنك الإسلامي الفلسطيني يدعم التحول التكنولوجي في جميع القطاعات، بهدف مواكبة العالم والاستفادة من الميزات الكبيرة والمتنوعة التي تتيحها التكنولوجيا، منوها إلى إطلاق البنك في العامين الأخيرين لحزمة مهمة من البرامج والتطبيقات الحديثة التي تسهل حصول العملاء على تجربة مصرفية مميزة.

وتوجه صلاحات بالشكر الجزيل لمدرسة بنات حوارة الاساسية ولمديرية التعليم في الشمال على ما يبذلونه من جهود جبارة في خدمة أبناء المنطقة، معتبرا صف المصادر إضافة هامة من شأنها توفير التعليم المناسب لجميع الطلبة دون تمييز.

يذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني يولي اهتماما خاصا لدعم فئات المجتمع المختلفة، مراعيا إحداث أثر إيجابي ومستدام في المجتمع الفلسطيني، لافتا إلى أن ميزانية برامج المسؤولية المجتمعية للعام الماضي 2017 تجاوزت 800 ألف دولار تم توجيه جزء كبير منها لدعم قطاعي التعليم والصحة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك