Fri 16/11/2018 06:10PM
البث المباشر Live
الأسبوع العالمي لريادة الأعمال يطلق فعالياته في فلسطين خلال الشهر القادم الأحد 16/11/2018 الساعة 06:10:26 مساءً




يفصلنا شهر فقط عن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام 2018 الذي سيبدأ من 12 الى 18 تشرين الثاني في فلسطين للسنة السادسة على التوالي، بالتزامن مع احتفالات العالم بالريادة و ذلك تشجيعا للشباب على اطلاق أفكارهم لتنفيذ مشاريع صغيرة و متوسطة.

ويعتبر الأسبوع العالمي لريادة الأعمال مبادرة دولية تهدف الى تشجيع فكر ريادة الأعمال و نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب، فضلا عن توعيتهم الى فهم ادارة المشاريع و التسويق في المؤسسات الصغيرة و الكبيرة، و تعزيز تمكينهم و تطوير طاقاتهم لتشكيل بيئة مناسبة و محفزة لرواد الأعمال من جميع العالم.

وتستهدف هذه الفعالية رواد الأعمال الشباب الفلسطيني، وأصحاب الشركات الناشئة، وموظفين القطاع الحكومي والخاص، والطلاب والإداريين وجميع المهتمين والراغبين بتوسيع مداركهم فيما يتعلق بريادة الأعمال، كما أنه منصة محلية للقطاع العام والقطاع الخاص في فلسطين (للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة أو المتوسطة الحجم) لفهم كيفية إنشاء أفضل بيئة لتعزيز ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.

و سيتطرق الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في فلسطين هذه السنة موضوع اتصال النظام البيئي. اذ يهدف الى تحفيز المجتمعات على التعاون، و مشاركة الشبكات و الأسواق لدعم نمو الشركات الناشئة لديها. كما أنه يتيح التعاون والشراكة بين النظم البيئية الناشئة في مدن واعدة متوسطة المستوى. لمعرفة المزيد عن اتصال النظام البيئي، يمكنك زيارة هذا الرابط.

في هذا العام في فلسطين لدينا 65 شريكًا ملتزمون بإنشاء حدث واحد ونشاط واحد على الأقل.

هذا الحدث برعاية البنك العربي، صندوق الاستثمار الفلسطيني، و شركة المشروبات الوطنية/كوكاكولا ،شركة الاتصالات الفلسطينية " بالتل"، شركة كريم ، و اذاعة راية اف ام، الاقتصادي و ايفينتس دوت بي اس و بتنظيم شركة نمو للحلول التطويرية.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك