Wed 14/11/2018 07:03AM
البث المباشر Live
الفندق الوطني في القدس يفوز بجائزة عالمية الأحد 14/11/2018 الساعة 07:03:00 مساءً




حصل الفندق الوطني في القدس على جائزة عالمية في التميز في الخدمات بعنوان "الفندق المحبب او المحبوب والمفضل للزبائن ونزلاء الفندق" من شبكة "Hotels.com" وذلك في سياق عديد الجوائز العالمية التي حاز عليها الفندق العريق الاشهر في القدس منذ اعادة افتتاحه بحلته الجديدة عام 2000 بملكية وادارة مجموعة اولاد علي صلاح الاستثمارية .

وعزا ليث صلاح مدير الفندق الوطني حصوله على هذه الجائزة الهامة نظرا للاهمية القصوى التي تبديها ادارة الفندق في التعامل مع الزبائن وبناء علاقة تفاعلية مميزة معهم ، وعلى مدى سنوات طويلة ، حصد خلالها الفندق جوائز عديدة ذات مستوى عالمي ، ومنها هذه الجائزة في حسن التعامل والضيافة للزبائن والنزلاء في الفندق . وأكد صلاح ان التعامل مع الزبائن وخدمتهم واستقبالهم واستضافتهم بحد ذاتها هي من اولويات ادارة الفندق التي تعمل باستمرار على توفير افضل الخدمات على الاطلاق من اجل راحة زبائنه ونزلائه اولا واخيرا .

وفي سياق متصل ، أوضح صلاح ان السياحة الاسلامية مهمة جدا لمدينة القدس بشكل خاص وان تراجع السياحة التركية أثرّ بلا شك على السياحة فيها ، ونحن نأسف ان جمعية السياحة الوافدة التي تمثل مكاتب السياحة في المدينة لم تحتج لدى وزارة السياحة الاسرائيلية على القوانين الصارمة التي تفرضها الداخلية الاسرائيلية بوضع كفالات مالية عالية على قدوم الافواج السياحية التركية ، كما نلوم جمعية الفنادق العربية التي لم تتدخل ولم تحرك ساكنا لدعم هذه السياحة والاحتجاج لدى السلطات الاسرائيلية على هذه الشروط التعجيزية والصعبة على السياحة التركية. واضاف ليث صلاح " لا نستطيع ان نلوم مكاتب السياحة التركية ، فاللوم يقع على عاتق من يعمل في قطاع السياحة بمدينة القدس " .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك