Sun 18/11/2018 05:28AM
البث المباشر Live
الجائزة الأولى لحملة حسابات التوفير من نصيب فرع غزة الأربعاء 18/11/2018 الساعة 05:28:49 مساءً




نصف مليون شيكل من بنك الأردن

غزة - ضمن حملة جوائز حسابات التوفير من بنك الأردن (مش كل نص ،، نص مليون شيكل!) وفي أجواء احتفالية مميزة، ابتسم الحظ للسيد "خالد محمد وليد وشاح" والمدخر لدى بنك الأردن منذ عام 2009 في فرع غزة، حيث تم استدعاؤه للفرع ليفاجئ بأنه الرابح الأول بجائزة حملة حسابات التوفير الشهرية والبالغة قيمتها نصف مليون شيكل.

وقد تم تسليم الجائزة بحضور السيد سامح عبد الله مدير فروع بنك الاردن في فلسطين والسيد محمود طلوزي رئيس فريق البيع المباشر في فلسطين والسيد عامر الدحدوح مدير فرع غزة بالإضافة لموظفي وموظفات الفرع.

وقد أعرب السيد خالد وشاح الذي يعمل بمهنة الحلاقة، عن فرحته الشديدة بهذه الجائزة المقدمة من بنك الأردن، لافتًا الى أنه لم يكن يتوقع أن يربح في يوم من الأيام هذا المبلغ، شاكرًا بنك الأردن على تواصله الدائم مع عملائه وجوائزه ومفاجآته المستمرة على مدار العام. ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، بالإضافة الى فرص الربح العالية ضمن جوائز حسابات التوفير.

بدوره عبر السيد سامح عبدالله عن فرحته بهذه الاجواء واكد ان البنك يهدف من خلال الحملة أن يؤكد على أهمية حسابات التوفير وأن ذلك يساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لدى الأفراد بما يصب في مصلحتهم في تطوير وتأمين مستقبلهم.

وأكد السيد حاتم فقهاء / المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين في تعقيب له على إعلان الرابح الأول على تفوق بنك الأردن في حملات جوائز حسابات التوفير التي يقدمها والذي ينبع منة ثقة العملاء بالبنك، مشيرا إلى أن الجوائز النقدية التي يقدمها بنك الأردن ضمن حملة حسابات التوفير هي أكبر جوائز شهرية على مستوى فلسطين. كما تقدم بالمباركة للسيد خالد وشاح لفوزه بالجائزة وتمنى التوفيق لباقي العملاء في السحوبات القادمة.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك