Thu 20/06/2019 06:01PM
البث المباشر Live
شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار تحقق أرباحاً صافية بقيمة 1.4 مليون السبت 10/11/2018 الساعة 12:55:22 مساءً




أعلنت "شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار"، المدرجة في بورصة فلسطين تحت الرم UCI ،عن تحقيق أرباح صافية بعد الضريبة بقيمة 1,411,444 دولار أمريكي عن فترة الشهور التسعة المنتهية في 30\09\2018، مقارنة مع صافي أرباح بعد الضريبة بمقدار 751,061 دولار أمريكي للفترة نفسها من العام 2017 بإرتفاع بلغت نسبته 87.93%".

وبالمقارنة مع الافصاحات المالية لشركات التطوير العقاري المنافسة والمدرجة في بورصة فلسطين في الربع الثالث من العام 2018، فإن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تتربع في المركز الأول من حيث الأرباح في هذه الفترة ، حيث واصلت الشركة تسجيل أعلى أرباح بين شركات التطوير العقاري المدرجة في بورصة فلسطين.

حيث أعلنت شركة المستثمرون العرب (ARAB) عن تحقيق أرباح صافية بلغت 61,528 دولار أمريكي فقط في الفترة ذاتها، في حين أعلنت شركة فلسطين للاستثمار والانماء (PID) عن تحقيق أرباح صافية بقيمة 51,766 دولار أمريكي فقط في نفس الفترة، بينما أعلنت باقي شركات التطوير العقاري عن تحقيق خسائر في الفترة نفسها، حيث أعلنت شركة القدس للاستثمارات العقارية (JERI) عن تحقيق صافي خسائر بمقدار258,102 دولار أمريكي، وأعلنت الشركة العقارية التجارية للاستثمار (AQARIYA) عن تحقيق صافي خسائر بمقدار170,783 دولار أمريكي، وأعلنت شركة فلسطين للاستثمار العقاري (PRICO) عن خسارة صافية قدرها24,638 دولار أمريكي.

النمو المتواصل لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار

يأتي هذا النمو مدفوعاً بتحقيق إنجازات نوعية على صعيد تنفيذ الأعمال الإنشائية والتطويرية في المشاريع السكنية بالتزامن مع النمو المستمر في حجم المبيعات.

وفي تعليقه على نتائج الربع الثالث من العام 2018، قال المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها: "إنه لمن دواعي سرورنا الاعلان عن نتائج الربع الثالث من العام 2018 والتي أظهرت تقدماً ملحوظاً في الأرباح، الأمر الذي يبرز قوة أعمالنا واستثماراتنا التي تواصل رسم ملامح جديدة للأفق العمراني في فلسطين، بالإضافة إلى مواصلة توفير منتجات عقارية وسكنية بأسعار معقولة للمواطن الفلسطيني، وأننا نسعى دائماً للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة ضمن السوق العقاري المحلي، وتحديد الاستراتيجيات التي تقدم قيمة لمحفظتنا العقارية وقيمة مضافة للمساهمين".

وتابع السبعاوي قائلاً: " لقد قمنا باطلاق مشروع "الماصيون جاردنز 2" هذا العام ليكون امتداداً لانجازاتنا وللنجاح الباهر الذي حققناه في مشروع "الماصيون جاردنز 1"، بالاضافة الى طرح وبيع العديد من المخططات الهيكلية التي يتم العمل على تطويرها واعمارها من خلال مشروع "طابو" الريادي، الذي يتيح للفلسطينيين في الداخل والخارج فرصة امتلاك قطعة أرض مع سند ملكية بأسعار معقولة في وطنهم، فضلاً عن دوره الهام في مساعدة الفلسطينين على حماية أراضيهم من التوسع الاستيطاني، كما ولدينا مشاريع هامة قيد التطوير، وسنواصل العمل انطلاقاً من رؤيتنا الرامية إلى بناء المستقبل".

هذا وأثنى السبعاوي على الجهود الجبارة التي يبذلها فريق عمل شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، والذي تبلغ نسبة النساء العاملات فيه 33%.

عن شركة الاتحاد للإعمار الاستثمار

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في فلسطين، تأسست في عام 2005 على يد مجموعة من رجال الأعمال الفلسطينيين والعرب ذوي الخبرة تدعمهم بعض الشركات الاستثمارية في الوطن العربي، وعملت منذ ذلك الحين على تغيير ثقافة التطوير التجاري والسكني في فلسطين.

قامت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بإنشاء عدد من الأبنية التي تعد بمثابة معالم رئيسية في فلسطين ومن ضمنها المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الكائن في منطقة المصيون في رام الله وهو أول مبنى صديق للبيئة في المنطقة. وكذلك قامت الشركة ببناء مجمعي أركاديا السكنيين، وأول مجتمع سكني منفرد في فلسطين وهو مشروع فلل الاتحاد ، بالإضافة إلى مشروع طابو الذي أصبح المشروع العقاري الرائد في فلسطين حيث أتاح لجميع الفلسطينيين في الداخل والخارج تملك قطعة أرض مفروزة ومطوبة وتصلها خدمات البنية التحتية بأسعار متاحة للجميع.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك