Sun 20/01/2019 01:44PM
البث المباشر Live
مدخر من سلفيت يفوز بكيلو ذهب من بنك القدس الأثنين 20/01/2019 الساعة 01:44:13 صباحا




سلفيت- سلّم بنك القدس “كيلو ذهب" للفائز بجائزة حسابات التوفير لشهر تشرين الثاني وكانت من نصيب المدخر رفيق زهد من مدينة سلفيت، وذلك بموجب السحب الخاص بحسابات توفير لحلمة " أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها” الذي جرى خلال الأسبوع الماضي بحضور لجنة السحوبات في بنك القدس.

وبهذه المناسبة، قام فريق التسويق بالتحضير لمفاجأة الفائز والذهاب إلى بيته مع فريق تصوير تلفزيوني على إعتبار أن البنك سيقوم بتسجيل مقابلة معه لمعرفة مدى رضا العملاء عن الخدمات التي يقدمها البنك، وفعلا إستقبلهم الفائز بصدر رحب وبدؤوا بالتسجيل ليقوم المذيع خلال المقابلة بمفاجاته أنه فائز بكيلو ذهب لتظهر عليه علامات الذهول والإستغراب مع تصفيق الحاضرين ويأتي أبنه ويتفاجأ هو أيضا ويبدأ بتوزيع الحلوى.

بدورها قامت إدارة البنك بتهنئة الفائز بـ”كيلو ذهب ”، مؤكدةً أن البنك سيواصل إجراء السحوبات لمكافأة أكبر عدد من عملائه، ومبينةً أن هذه السحوبات تأتي في إطار استراتيجيته الرامية لإحداث فوارق إيجابية في حياة المواطنين ليس فقط من خلال خدماته بل ومن خلال مساندتهم في حياتهم.

ومع تسليم هذه الجائزة للفائز، يكون بنك القدس قد سلم الكيلو الخامس من الذهب وجائزتي الربع مليون شيقل حتى الآن للفائزين في السحوبات الخاصة لحملة حسابات التوفير "أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها " للعام الجاري، ويذكر أنه سيتم السحب على كيلو ذهب للفائز السادس بتاريخ 30/11/2108، بالإضافة الى السحب على الجائزة الكبرى مليون شيقل نهاية العام مع فرصة ربح العديد من الجوائز الشهرية القيمة.

وتعتبرحملة حسابات التوفير " أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها" واحدة من أهم الحملات الرئيسية لدى بنك القدس، والتي تستهدف الأسر الفلسطينية في مختلف أنحاء فلسطين؛ حيث يمنح حساب التوفير المدخرفي بنك القدس فرصة التأهل لربح إحدى الجوائز الشهرية ، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك