Mon 25/03/2019 01:08AM
البث المباشر Live
"إنجز" يفوز في "SeedStars 2018" ضمن أسبوع الريادة العالمي الأربعاء 25/03/2019 الساعة 01:08:59 مساءً




حقق مشروع "إنجز"، المرتبة الأولى في مسابقة "SeedStars 2018" ضمن أسبوع الريادة العالمي، التي عقدت أمس الثلاثاء في رام الله.

وتفوق المشروع على أكثر من 5 مشاريع ريادية أخرى شاركت في المسابقة، ليتأهل إلى التصفيات العالمية للمسابقة، التي ستعقد في سويسرا.

وتتلخص فكرة المشروع، بإمكانية دخول أي فرد مشترك في تطبيق إنجز لأي ناد رياضي دون الحاجة لتسجيل مسبق في عديد الأسواق الإقليمية.

وبإمكان المشترك في التطبيق، شحن مبلغ من المال، على يتم اقتطاع جزء منه عند دخول النادي الرياضي، دون الحاجة إلى اشتراك شهري.

وبدأت خلال وقت سابق من الأسبوع الجاري، فعاليات أسبوع الريادة العالمي (GEW)، ويعقد في فلسطين للعام السادس على التوالي.

وشهدت فعالية الأمس، تكريم الجهات والمؤسسات الراعية للأسبوع الريادي، الذي يعقد سنويا في فلسطين.

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، إن الفعالية أصبحت تقليديا سنويا، تحفز المبادرين الفلسطينيين، لتنفيذ مشروعاتهم الخاصة.

وأضاف موسى في كلمة له خلال الفعالية، إن الفعاليات التي ينفذها أسبوع الريادة العالمي كل عامو في المحافظات الفلسطينية، تعزز من إدماج التكنولوجيا وإنترنت الأشياء في الحياة اليومية.

من جهته، قال صلاح العملة في كلمة له، إن أسبوع الريادة يعنى بشكل رئيس في إدارة المشاريع الصغيرة وتطوير أسسها ومفاهيمها الإدارية، وتوفير متطلبات ومقومات لنجاحها.

وقال إن أحد أهداف الأسبوع الرئيسية، تتمثل في تحويل الأفكار إلى واقع، تسهم في تعزيز استخدام التكنولوجيا، وتسهم في خلق فرص عمل غير تقليدية.

ويرعى نسخة هذا العام من أسبوع الريادة العالمي، مجموعة الاتصالات الفلسطينية، والبنك العربي وشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا، ومؤسسة فلسطين للتنمية، وموقع الاقتصادي ورايه اف ام، وشركة كريم.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك