Thu 21/03/2019 09:41PM
البث المباشر Live
إطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض الصناعات الغذائية الأضخم في فلسطين (غذاؤنا 2018) الخميس 21/03/2019 الساعة 09:41:56 مساءً




رام الله - أنطلقت بعد ظهر اليوم الأربعاء 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 أعمال المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض الصناعات الغذائية الفلسطينية "غذاؤنا 2018" في المقر الرئيس لشركة جوال في مدينة البيرة، بحضور كل من السيد بسام الولويل رئيس إتحاد الصناعات الغذائية، والسيد علاء حجازي ممثلا عن شركة جوال - الراعي الماسي للمعرض، وممثلين عن البنك الوطني كراعي ذهبي للمعرض، والسيد عماد هزيم ممثلاً عن شركة التأمين الوطنية - راعي بوليصة تأمين المعرض، والسيد زياد الجبريني ممثلا عن شركة الجبريني للألبان - راعي مشارك، والسيد ناصر ازحيمان ممثلاً عن سلسلة محلات إزحيمان - راعي المشروب الرسمي. وبمشاركة من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وشبكة راية الإعلامية كرعاة إعلاميين، إضافة لحضور العديد من الصحفيين من وسائل الإعلام المختلفة.

وبدأ بسام ولويل، رئيس إتحاد الصناعات الغذائية بالحديث عن الأهمية الاقتصادية لهذا المعرض، من أجل دعم المنتج المحلي والتأكيد على حصته في السوق الفلسطيني، مشيرا إلى أن المعرض سيضم مشاركة أكثر من 50 شركة غذائية فلسطينية بما فيها الجمعيات النسوية.

ومن جانبه، تحدث علاء حجازي، ممثل شركة جوال عن أهمية دعم المنتج المحلي الفلسطيني، مشيرا إلى أهمية هذا المعرض في إبراز جودة المنتجات الفلسطينية من أجل التقليل ودعم مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، حيث تطرق الى موضوع الشرائح الإسرائيلية في السوق الفلسطيني وتأثيرها على الجانب الاقتصادي الفلسطيني بحصة كبيرة مما أدى إلى خسائر عالية في الفترةالأخيرة.

ونوه حجازي أيضا إلى التوقيت المناسب لإنطلاق معرض الصناعات الفلسطينية "غذاؤنا 2018"بالتزامن مع ذكرى إعلان وثيقة الإستقلال وهذه فرصة لتذكير المواطن الفلسطيني بأنمقاطعة البضائع الإسرائيلية جزء مهم من المقاومة الفلسطينية بشكل عام.

من ناحيته أكد عماد هزيم، ممثل شركة التأمين الوطنية على أهمية هذا المعرض بتعزيز فرصة المنتجات المحلية في الأسواق الفلسطينية وحماية الاقتصاد الفلسطيني في ظل انتشار البضاع الإسرائيلية في الأسواق.

وفي الختام تطرق ولويل إلى حاجة فلسطين لإنشاء شركة خاصة بالإنتاج والتصدير والتي بدورها توفر فرص عمل للشباب الفلسطيني، كما وأكد على إنتهاء التحضيرات اللازمة لإفتتاح معرض الصناعات الغذائية الفلسطينية "غذاؤنا 2018" الذي سينطلق يوم الخميس الموافق 15 من تشرين ثاني عام 2018 ويستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري في مدينة جنين وتحت رعاية وحضور دولة رئيس الوزراء، الدكتور رامي الحمد الله.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك