Sun 20/01/2019 11:27PM
البث المباشر Live
اختتام معرض الغذاء الأضخم في فلسطين (غذاؤنا 2018) الأثنين 20/01/2019 الساعة 11:27:58 صباحا




اختتم الاتحاد العام للصناعات الغذائية الفلسطينية معرض (غذاؤنا 2018)، والذي استمر لمدة اربعة أيام في عمارة الحاج حسن بمدينة جنين، وجاء تحت رعاية وحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

واستقبل المعرض الآلاف من الزوار من مختلف المحافظات الفلسطينية، حيث شهد إقبالًا من المواطنين وطلبة الجامعات والمدارس من مختلف المحافظات ومن فلسطينيي الـ 48 تحديداً.

وقال رئيس اتحاد للصناعات الغذائية الفلسطينية بسام ولويل أن "المعرض حقق أهدافه من خلال تواجد الشركات الغذائية الفلسطينية في المعرض، لافتاً الى أن "هذا الاقبال يدل على أن الصناعات الفلسطينية تسير على الطريق الصحيح وباتت تتمتع بجودة وتنافسية عالية وتشارك في الفغاليات الاقتصادية وخصوصا المعارض الوطنية".

ووجه ولويل شكره، لرئيس الوزراء على رعايته لهذا الحدث، وكافة المؤسسات والشركات الراعية والمشاركة وكافة الطواقم والمتطوعين الذين عملوا على مدار الساعة لانجاح فعاليات المعرض واخراجه في أبهى صورة.

وبدوره قال مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية بسام أبو غليون أن تواجد شركات الصناعات الغذائية الفلسطينية في معرض غذاؤنا 2018 يدل على مدى التزام الشركات في الفعاليات الاقتصادية المنفذة من خلال اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية الداعم الاساسي لوجود الاتحاد.

بدوره قال السيد علاء حجازي من شركة جوال - الراعي الماسي للمعرض "تأتي رعاية شركة جوال لمعرض "غذاؤنا" من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه اقتصادنا الفلسطيني، خصوصاً في ظل المنافسة من المنتجات الإسرائيلية التي تعرقل عملية نمو الاقتصاد الوطني، والتي تأخذ مكان البضائع الفلسطينية في الاستهلاك وتخترق السوق الفلسطيني بمعظم الاوقات بطرق غير شرعية.

من جانبها هنأت ريم عناني مديرة دائرة العلاقات العامة في البنك الوطني - الراعي الذهبي للمعرض نجاح تنظيم معرض غذاؤنا لعام 2018، معتبرة أن المعرض يساهم بشكل كبير في التعريف والترويج بالمنتج الغذائي الفلسطيني من خلال تقديم أفضل جودة وخدمة للمستهلك، كما وأن المعرض يعززالعلاقات ما بين المشتركين من خلال تعارفهم على بعضهم وتبادلهم الأفكار والخبرات.

يذكر أن المعرض جاء برعاية ماسية من شركة جوال، وبرعاية ذهبية من البنك الوطني، وراعي وثيقة التأمين شركة التأمين الوطنية، وشركة الجبريني كراعي مشارك، إضافة لسلسلة محلات إزحيمان كراعي المشروب الرسمي للمعرض. وبرعاية اعلامية من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وشبكة راية الإعلامية.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك