Tue 25/06/2019 12:56PM
البث المباشر Live
اتحاد الصناعات الورقية والتغليف يعلن مقاطعته لقانون الضمان الخميس 22/11/2018 الساعة 12:25:40 مساءً




أعلن الاتحاد الفلسطيني للصناعات الورقية والتغليف في فلسطين، في بيان اليوم الخميس، مقاطعته قانون الضمان الاجتماعي بشكله الحالي.

وجاء في البيان، أن الاتحاد يضم صوته الى اصوات كافة المطالبين بتعليق العمل بقانون الضمان الاجتماعي بصيغته الحالية الى ان يتم اجراء تعديلات يتوافق عليها الجميع.

وطالب الاتحاد الحكومة بالتفاعل الايجابي مع مطالب الشارع الفلسطيني بكافة اطيافه، وتجميد انفاذ القانون في المرحلة الحالية والعمل على اخضاع القانون للمراجعة الشاملة المرتكزة على مبدأ المشاركة المجتمعية، وتعديل البنود والنقاط المثيرة للجدل لتحقيق العدالة.

ووجه الاتحاد في البيان، رسالة الى مؤسسات القطاع الخاص والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، والمجتمع المدني بضرورة التحرك الناشط والفاعل والضغط بأتجاه تعديل القانون بما ينسجم مع مطالب ومصاح ابناء الشعب الفلسطيني.

وفي أوقات متتالية خلال الاشهر الماضية، اعلنت العديد من اللجان والمؤسسات والاتحادات العمالية في فلسطين مقطاعتها لقانون الضمان الاجتماعي الذي كان من المفترض ان يبدأ سريانه يوم الاثنين الماضي.

وكان رئيس الحكومة رامي الحمدالله، اعلن في وقت سابق عن عدم الزامية المؤسسات التي يزيد عدد موظفيها عن 200 من الانضمام الى مؤسسة الضمان حتى تاريخ 15-1-2019، علماً ان هذه المدة القانونية التي اعلنت عنها مؤسسة الضمان في وقت سابق من الشهر الجاري.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك