Thu 17/01/2019 02:12AM
البث المباشر Live
"تمكين للتأمين" تحتفل بافتتاح فرعها في طولكرم الأحد 17/01/2019 الساعة 02:12:35 صباحا




طولكرم - تواصل شركة تمكين الفلسطينية للتأمين، احتفالاتها بافتتاح فروع ومكاتب جديدة لها في الضفة الغربية وقطاع غزة، وأحدثها فرع طولكرم، الذي احتفت بافتتاحه يوم الخميس الموافق 22-11-2018، تحت رعاية وحضور عطوفة محافظ محافظة طولكرم السيد عصام أبو بكر.

وشارك في الحفل، الرئيس الفخري للشركة معالي السيد رفيق النتشة، ورئيس مجلس ادارتها معالي الدكتور ماجد الحلو، ومديرها العام السيد محمد الريماوي، ورئيس هيئة الرقابة الشرعية في الشركة الدكتور حسام الدين عفانة، إضافة إلى ممثلين عن مجلس ادارتها والإدارة التنفيذية، ولفيف من رجال الأعمال، وممثلي المؤسسات من القطاعين العام والخاص وعدد من الشخصيات الاعتبارية في محافظة طولكرم.

ورحب أبو بكر بافتتاح شركة تمكين لفرعها في المدينة، مشيرا إلى أن ذلك يجسد مدى أهمية المحافظة بالنسبة للقطاع الخاص، وعلى وجه الخصوص شركة "تمكين للتأمين"، التي اعتبرها اضافة نوعية في قطاع التأمين.

ونوه إلى أن هذه الخطوة ستساعد في توفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وتصب في مصلحة الجمهور، وستسهم في رفع مستوى الجودة في الخدمات المقدمة من قبل شركات التأمين.

وأوضح أن محافظة طولكرم تتمتع بالعديد من المزايا المشجعة على الاستثمار، داعيا سائر الهيئات إلى الاقتداء بشركة "تمكين"، في عملية التوسع والانتشار والاستثمار.

من ناحيته، أشار النتشة الى أن مؤسسي الشركة ومنذ البداية، قد عزموا على بذل أقصى الجهود في سبيل تقديم أفضل خدمة، والارتقاء بصناعة التأمين.

ونوه إلى أن من أبرز مساهمي الشركة، هيئة التقاعد الفلسطينية، ومؤسسة ادارة وتنمية أموال اليتامى، الأمر الذي يظهر الطابع الإنساني والمجتمعي لهذه الشركة، باعتبار أن جانبا من عوائدها تعود لهاتين المؤسستين الهامتين.

وذكر أن افتتاح فرع طولكرم، ينسجم مع استراتيجية الشركة، التي تتطلع إلى الانتشار، وتوفير خدماتها لجميع الشرائح في شتى المحافظات.

من جهته، لفت الحلو، إلى عناية مجلس ادارة الشركة بتجسيد رؤيتها على أرض الواقع، وتتمثل في تحقيق قفزة نوعية في قطاع التأمين الفلسطيني، بما يخدم المساهمين والمشتركين “حملة الوثائق التأمينية" على حد سواء، وتحقيق أفضل العوائد لكل منهما في إطار من الشفافية والحوكمة.

وشدد على التزام الشركة بتطبيق أفضل معايير العمل والأداء المرتبطة بالتأمين، مع التركيز على تكريس منافسة صحية وشريفة في قطاع التأمين.

وأوضح أن "تمكين" تجسد التكامل ما بين القطاعين العام والخاص، في بناء أذرع استثمارية منافسة في السوق الفلسطينية، موضحا أن الشركة تقوم على كادر يتمتع بالخبرة والكفاءة، والالتزام بأفضل المعايير العالمية بما يتوافق مع أحكام الشريعة.

وقدم عفانة، شرحاً موجزاً عن تأصيل التأمين الإسلامي شرعاً وآلية تطبيقه، موضحاً أهمية هذا النوع من التأمين، لتحقيق التعاون والتمكين بين افراد المجتمع.

وأشار إلى تنامي الطلب على الخدمات المالية الإسلامية، لافتا إلى حدوث تقدم كبير فيها على المستوى الدولي.

كما أكد الريماوي، أن "شركة تمكين"، تسعى إلى الخروج عن المألوف، بالاعتماد على تطبيق الممارسات الفضلى في إدارة عملياتها الداخلية، وتطويع وسائل التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة الى تقديم خدمات وحلول تأمينية مبتكرة ستقوم بطرحها قريباً في السوق الفلسطينية، وما يعرف عالمياً بـ "التأمين متناهي الصغر"، والتي تستهدف شرائح المجتمع من ذوي الدخل المحدود، لتغطية احتياجاتهم غير المشمولة ضمن خدمات التأمين التقليدية الموجودة في السوق حالياً.

كما أشار إلى التزام الإدارة التنفيذية للشركة بسرعة الاستجابة والتعويض، من خلال اعتمادها على مؤشرات أداء داخلية محددة للدوائر ذات العلاقة لتحقيق هذا الالتزام، معتبرا أن مصداقية شركات التأمين تتجلى بمدى قدرتها على تنفيذ هذا الوعد.

وكان سبق الفعالية، قص شريط افتتاح فرع الشركة.

يذكر أن الشركة تأسست برأس مال قدرة 8 ملايين دولار، وافتتحت مؤخراً أكثر من 12 نقطة بيع مباشرة، وغير مباشرة في محافظات الضفة والقطاع.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك