Wed 20/03/2019 03:03PM
البث المباشر Live
بنك القاهرة عمان يوفر خدمة الإيداع النقدي الفوري عبر أجهزة الصراف الآلي الأحد 20/03/2019 الساعة 03:03:02 صباحا




في مبادرة جديدة تجسد التزامه الراسخ تجاه عملائه والتسهيل عليهم، أعلن بنك القاهرة عمان، عن توفير خدمة الإيداع النقدي المباشر، من خلال صرافاته الآلية لدى فروعه في كافة المدن الفلسطينية، بحيث يقبل العملات الرئيسة الثلاث (الشيكل، الدينار، الدولار).

وجاءت مبادرة البنك في إطار عنايته بتوفير أفضل الخدمات المصرفية الرقمية، وتمكين عملائه من تحقيق تطلعاتهم وإنجاز معاملاتهم البنكية بيسر وبأقل مجهود. وتتيح الآلية الجديدة المعتمدة من البنك، الإيداع ضمن فئات متعددة للعملات الثلاث.

وتبعا للبنك، فإنه يمكن إيداع أية عملة، مباشرة في حساب عملة أخرى مثل إيداع ١٠٠ دينار مباشرة في حساب الشيكل أو الدولار وبالعكس، ليقوم النظام الخاص بالبنك تلقائيا وبشكل آلي بتحويل العملة، ويمنح النظام الخاص بالبنك رزمة من المزايا الاستثنائية لصالح العملاء عند استخدام القنوات الالكترونية، من ضمنها أن الإيداع يأخذ حق نفس اليوم، كما يحصل العملاء على أسعار صرف تفضيلية عند تحويل العملة.

وأكد البنك أن استراتيجيته في مجال الخدمات الالكترونية، تأتي تماشيا مع خطته للتيسير على العملاء، بما يغنيهم عناء التوجه لفروع البنك، والحصول على الخدمات أينما تواجدوا بيسر وسرعة.

ومن الجدير بالذكر، ان عملية الإيداع النقدي سهلة وبسيطة من خلال الصراف الآلي، اذ يتم في كل مرة قبول 40 ورقة بالحد الأقصى، اما اذا كان عدد الأوراق يزيد عن 40 ورقة، فيجب ان يتم على أكثر من دفعة بشرط ان تتسع الرزمة في المكان المخصص لاستقبال النقد وان لا يزيد المبلغ عن 2900 دينار خلال اليوم، علما أن الصرافات الآلية لا تقبل العملات المعدنية، وأن النقد "الورقي" ينبغي أن يكون غير مربوط بشريط مطاطي أو داخل مغلفات.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك