Fri 18/01/2019 02:28AM
البث المباشر Live
الحساينة يستعرض أوضاع قطاع الإسكان الفلسطيني خلال اختتام أعمال مؤتمر الإسكان العربي المنعقد في البحرين الجمعة 18/01/2019 الساعة 02:28:28 صباحا




استعرض وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني الدكتور مفيد محمد الحساينة واقع قطاع الإسكان الفلسطيني والتحديات التي تواجهه وذلك خلال كلمته في اختتام أعمال مؤتمر الإسكان العربي الخامس المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة والذي يشارك فيه وزراء الإسكان والتعمير العرب ويقام تحت عنوان ( دور القطاع العام المستقبلي في السكن الاجتماعي ).

وقد شكر الوزير الحساينة خلال الكلمة باسم فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله – دولة البحرين أميرا وحكومة وشعبا على استضافتها المؤتمر على حفاوة الاستقبال مثمنا دعمهم للقضية الفلسطينية ومساندتهم أبناء شعبنا الفلسطيني، وموجها التحية والشكر لكافة الوزراء والمشاركين في هذا المؤتمر .

وتحدث الوزير الحساينة عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق مساكن المواطنين الفلسطينيين، والدمار الحاصل في قطاع الطرق والبنية التحتية، وعن جهود الوزارة في مشاريع الاعمار، متطرقا لواقع السكان الفلسطينيين والمساكن والاحتياجات السكنية لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد الوزير الحساينة خلال كلمته على أهمية الإسكان الاجتماعي، وأهمية الشراكة بين القطاع العام والقطاع لخاص لتطوير مبادرات مبتكرة للإسكان الاجتماعي في الوطن العربي مشددا على دور الاتحادات والهيئات العربية في التعاون مع الحكومات العربية لتحقيق التنمية الإسكانية والحضرية المستدامة وبما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في السكن .

وتطلع الوزير الحساينة إلى المزيد من التنسيق التعاون العربي في قطاع السكان من أجل الارتقاء والتطوير والمستقبل المشرق وتلبية احتياجات السكان في وطننا العربي .

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك