Fri 24/05/2019 04:33AM
البث المباشر Live
هذه أبرز حملات التوفير المقدمة من البنوك للعام 2018 الأحد 16/12/2018 الساعة 02:36:39 مساءً




اعتادت البنوك العاملة في فلسطين بداية كل عام، على اطلاق حملات لحسابات توفير تقدم غالبا جوائز قيمة يتم السحب عليها دورياً.

ويقوم موقع الاقتصادي نهاية كل عام، بتجميع أبرز البرامج والحملات التي أطلقتها البنوك وأخذت حيزاً كبيراً في الإعلام، وتميزت بميزات تختلف عن حسابات التوفير السابقة.

وتاليا، اليكم أبرز حملات التوفير لدى البنوك التي بدأت مع مطلع العام الجاري 2018.

بنك فلسطين

يقدم بنك فلسطين حملة التوفير "براعم"، والذي تم تصميمه خصيصاً للأطفال، وذلك لتأمين مستقبلهم عبر مساهمات شهرية من أحد الوالدين أو أولياء أمور الأطفال.

إضافة الى برنامج" أنا وشطارتي"، والذي صمم لتسهيل عملية الادخار بطريقة سهلة ومشجعة عن طريق تقديم هدايا قيمة حسب المبلغ المدّخر.

بنك القدس

كانت حملة جوائز حسابات التوفير للعام 2018 "أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها" واحدة من أقوى الحملات للعام 2018، حيث جاءت هذه الخطوة لتشجيع الادخار لدى عملاء البنك القائمين والمحتملين ومنح جميع هؤلاء فرصاً جديدة للفوز بجوائز مجزية.

وبدأ بنك القدس الاستعداد للسحب على الجائزة الكبرى والتي تعتبر الأضخم في فلسطين في نهاية العام الحالي 2018؛ حيث تبلغ قيمة الجائزة مليون شيقل يربحها فائز واحد فقط.

​البنك الاسلامي الفلسطيني

جاء البنك الاسلامي الفلسطيني بالعديد من البرامج خلال العام 2018، ويعد توفير "كريم.. أكبر وأكتر" أحد الحسابات الادخارية فى شكل وديعة تحت الطلب للأفراد، ويمكن من خلاله الإيداع والسحب نقداً مع التمتع بعائد يحسب على متوسط الرصيد اليومي.

البنك العربي

"برنامج شباب" المقدم من البنك العربي يتميز بباقة شاملة من الخدمات البنكية و المزايا الرائعة صممت خصيصاً للشباب ما بين 18-25 سنة.

ومن أهم ميزاته: بطاقة شباب فيزا الدفع مجاناً وبدون رسم شهري، وبطاقة تسوق عبر الانترنت مجاناً لتسهيل التسوق عبر الانترنت، والخدمة المصرفية عبر الانترنت (عربي أون لاين) لمتابعة الحساب وإنجاز المعاملات المصرفية في اي وقت ومن أي مكان.

البنك الاسلامي العربي

حملة جوائز حسابات التوفير "عشرة ومية " المقدمة من البنك الإسلامي العربي تمنح العملاء فرصة الربح بجوائز يوميه قيمتها عشرة الاف شيقل وجوائز شهرية قيمتها مئة الف شيقل وتتميز هذه الحملة بانها تمنح العملاء العديد من المزايا عند الاشتراك بها ، ويأتي ذلك في إطار سعي البنك الدائم لتقديم افضل الخدمات التنافسية للعملاء.

بنك الاسكان

"إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان" يقدم هذا البرنامج، وتقوم هذه الحملة على مبدأ الزيادة التصاعدية في قيمة الجوائز الشهرية بواقع 50 ألف دينار إضافية شهرياً.

ويبلغ مجموع الجـوائز النقـدية التي يقدمها بنك الاسـكـان لحسابات التوفير للعام 2018 ما يزيـد عـن 760,000 دينار سنوياً، علما بأن الحملة تمنح العملاء من المدّخرين فرص الربح بجائزة كبرى بقيمة 100 ألف دينار لرابح واحد مرتين سنوياً في كل من شهر حزيران 2018 وكانون أول 2018، بالإضافة الى جائزة شهرية بقيمة 50 ألف دينار ًولرابح واحد شهريا وجوائز شهرية لـ 5 رابحين بواقع 1000 دينار لكل رابح.

البنك الوطني

حساب التوفير "اللي منوفره اليوم منلاقيه بكرا" المقدم من البنك الوطني، مصمم لكافة الأفراد الفلسطينيين باختلاف أعمارهم، وهدفه توفير مكان آمن للادخار، والتشجيع على توفير ما يمكن توفيره اليوم وبشكل دوري، لإيجاده غداً عند الحاجة له.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك