Wed 23/01/2019 09:28AM
البث المباشر Live
"سبيتاني " تحتفل بالذكرى 58 عاما على تأسيسها الثلاثاء 23/01/2019 الساعة 09:28:17 صباحا




- تبدأ شركة اكرم سبيتاني واولاده مع بداية العام الجديد 2019 بالإحتفال بمرور 58 عاماً على تأسيسها ، حيث تعد سبيتاني الشركة "رقم واحد " المختصة في مجال استيراد و تسويق مُختلف الاجهزة المنزلية والكهربائية والالكترونية و المكيفات المنزلية و أجهزة الهواتف الذكية في السوق الفلسطيني بالإضافة الى أنها الشبكة ألاولى والأكبر في تسويق الأجهزة الكهربائية في فلسطين.

تأسست عام 1961 م على يد المرحوم أكرم سبيتاني الأب ، حيث بدأت بفرع واحد في مدينة القدس ، ثم نمت وتطورت تحت إدارة مازن اكرم سبيتاني المدير العام . وبفضل العمل المستمر والجهد الكبير وثقة الناس، الى أن أصبحت اليوم تتكون من 24 فرعاً تنقسم الى” سبيتاني ، سبيتاني تنزيلات ، سبيتاني هوم” ، منتشرة في مختلف محافظات الوطن وتُدار من الجيل الثالث لعائلة سبيتاني . وتغطي فروع “سبيتاني ” محافظات عديدة في الضفة الغربية والقدس وتحتوي على مجموعة من الأجهزة الكهربائية و المنزلية ،اما فروع “سبيتاني هوم” فتقوم بتغطية الضفة الغربية و تشمل كل ما يلزم من الأجهزة المنزلية الكهربائية و الإلكترونية بالاضافة الى مجموعة كبيرة من المنسوجات والإكسسوارات المتنوعة وادوات المطبخ ، و “سبيتاني تنزيلات” حيث يمكنك الحصول على منتجات عالية الجودة و بأسعار معقولة .

بالاضافة لذلك كانت سبيتاني الشركة الاولى والوحيدة في افتتاح فرع متخصص في بيع الاجهزة الالكترونية و هو فرع " الهايتك" المتواجد في مدينة رام الله والذي يضم مجموعة من أحدث الاجهزة الالكترونية و ألعاب الفيديو والهواتف الذكية، و قامت الشركة ايضا في افتتاح فرع Sbitany iStore الذي يعد الفرع الأول من نوعه في فلسطين المتفرد في بيع جميع أجهزة شركة Apple العالمية ، من هواتف iPhone بمختلف أنواعها ، و أجهزة iPad و iPod ، وأجهزة لابتوب مثل MacBook و MacBook Air ، واكسسوارات Apple الاصلية بالإضافة لغيرها من الاجهزة المختلفة ، وتم تصميمه بأعلى المواصفات العالمية يتناسب مع اسم عالمي كشركة" Apple" .

و يعمل اليوم ضمن فريق سبيتاني أكثر من 500 موظف و 200 متعاقد من خيرة الشباب الفلسطيني الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة . فقد سعت الشركة طيلة هذه السنوات الى توظيف الطاقات الشبابية للمساهمة في التقليل من حجم البطالة بين أوساط الشباب ، حيث تعتبر ذلك جزءا من مسؤوليتها الاجتماعية ، بالإضافة ايضا إلى أكثر من 350 وكيلا معتمدا ينتشرون في مُختلف محافظات الضفة الغربية ، القدس ، و قطاع غزة .

وبفضل مهنيتها العالية بالعمل ، تمكنت شركة سبيتاني من الحصول على الوكالة الحصريه لكُبرى الشركات العالمية مثل ” إل جي، بيكو، فيليبس، سكاي ورث، ميديا، تكنوغاز، جليم غاز، بيسل، يونيفرسال، فيرغاز، ماجيك، يوروبا ،يوروستار ،ييوروفاك، جارنيت، بالاريني ، جديني ، سنبس، لوك&لوك، ساندسك ، كانون ، بيلكن، اوتربوكس، سيلولير لاين ، بيبل،” وغيرها .

و حرصت شركة سبيتاني طيلة ال 58 عاما الى جعل الزبون محور اهتمامها والعمل على كسب ثقته ، ليس فقط من خلال توفير أحدث الاجهزة بل أيضا من خلال تقديم أفضل الخدمات ما بعد البيع له ، عبر افتتاح أكثر من 7 فروع خاصة ب “خدمة الزبائن” المنتشرة في القدس ورام الله والخليل والبيرة ونابلس وغزة ، التي تقدم خدماتها لجمهور كبير من الزبائن والمواطنين بكفاءة و مهنية عالية . فبمجرد تواصل الزبون مع خدمة زبائن سبيتاني سيحصل على خدمة متكاملة من خلال فريق كبير من الموظفين المتميزين و المدربين للاجابة على كافة أسئلته ، وفريق صيانة مٌجهز وحاصل على أفضل الدورات في عالم صيانة الاجهزة الكهربائية والالكترونية ، وبإمكانه التوجه لكل المحافظات ، ويملك اكثر من 45 سيارة تصل الزبون اينما كان . ويضم مركز خدمات سبيتاني قطع غيار اصلية متوفرة لجميع انواع الاجهزة من خلال مقرات الصيانة لضمان افضل اداء لاجهزتكم .

بالاضافة لكل هذه الانجازات العظيمة التي حققتها الشركة على الصعيد المهني و تأثيرها الايجابي على السوق الفلسطيني على مدار 58 عاما ، رأت الشركة وآمنت بأن عليها مسؤولية اتجاه مجتمعها الفلسطيني لذا قامت بإطلاق برنامج ” نحن نهتم ” عام ، وهو2013 البرنامج المشترك بين الموظفين والإدارة استكمالا لترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية والانسانية الواقعة عليها كشركة فلسطينية مقدسية لا تنفصل عن هذا المجتمع ، واهتمت بمختلف نواحي المجتمع، وقامت من خلاله بالعديد من الحملات والاعمال الانسانية والمجتمعية مثل ترميم المدارس ، ودعم المستشفيات ، ومساعدة المؤسسات الخيرية والنسوية وأطلقت عدة نشاطات منها ، برنامج سبيتاني شباب الذي هتم بتدريب طلاب الجامعات وغيرها.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك