Wed 17/07/2019 07:32AM
البث المباشر Live
" بنك القدس" يواصل تقديم مفاجأته الأحد 27/01/2019 الساعة 02:11:59 مساءً




رام الله_ في خطوة فريدة من نوعها وبعد الإعلان عن أسم الفائز بجائزة الميلون شيقل، والتي تعتبر الأضخم في السوق المصرفي الفلسطيني قام بنك القدس بعمل مفاجأة للموكل بإدارة حساب الفائز بجائزة المليون شيقل قبل أيام؛ حيث كان "سامي وجيه سالم"وهو شقيق الفائز "عبد الرحيم وجيه سالم"على موعد مع الجائزة النقدية وقيمتها 10,000 شيقل.

يذكر أن سامي تم إستضافته في برنامج تلفزيوني "وهمي" من أجل مفاجأته بجائزة المليون شيقل الخاصة بشقيقه .. فكرة البرنامج كانت عبارة عن متسابق يتم طرح عليه مجموعة من الأسئلة بشكل تصاعدي حتى يصل الى الجائزة الكبرى، الملفت للنظر وقبل حدوث المفاجأة والتي أعلن فيها عن الفائز بالمليون شيقل، إستطاع سامي أن يجيب على عدد من الأسئلة تؤهله إلى أن يكسب مبلغ عشرة آلف شيقل.

فريق عمل بنك القدس بعد يومين قام بالتحدث مع سامي وإبلاغه أن هناك بعض الإجراءات يجب إستكمالها وعليه الحضورإلى مبنى الإدارة العامة في رام الله وبخطوة مميزة وجميلة تم إستضافة سامي وجيه سالم في مكتب الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي، وعند لحظة التوقيع على ورقة الفائز ظهرت ملامح الصدمة على وجهه وتفاجأ سامي بما هومكتوب، حيث أن جائزة المبلغ التي كسبها في البرنامج الوهمي أصحبت جائزة حقيقية وقيمتها عشرة آلاف شيقل، لترتسم البسمة على وجهه فرحاً ومعبراًعن ذلك قائلاً "هذه الجائزة أحسن من هذيك" وفي تعليق له قال صلاح هدمي " إننا في بنك القدس نحرص وبإستمرارعلى الوفاء بالوعود، فنحن مسرورون بما قدمه سامي من إجابات على أسئلة كانت وهمية لذلك أحببنا أن تكون الجائزة حقيقية لأن سامي يستحق، وقام بتوجيه التهنئة والمباركة له.

بدوره علق سامي على هذه المفاجأة " شكرا لبنك القدس على هذه الجائزة " داعياً الجميع لفتح حسابات والتعامل مع بنك القدس كما توجه بالثناء لبنك القدس على هذا التميز في تقديم الجوائز لهذا العام.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك