Sun 24/03/2019 06:45AM
البث المباشر Live
"بيسان للمكيفات" تكرم موزعيها ووكلائها في محافظات الوطن الأثنين 24/03/2019 الساعة 06:45:23 مساءً




نظم مصنع بيسان للمكيفات، اليوم الإثنين، بفندق أويسز في مدينة أريحا، اجتماعاً خاصاً لتكريم شبكة وكلائها وموزعيها لعلامتها التجارية "مكيفات بيسان" في المحافظات الفلسطينية، بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة المصنع والمدير العام؛ كتقدير لجهودهم وكتأكيد على شراكتهم في دعم المنتج الوطني الاول في مجال المكيفات وزيادة حصته السوقية.

وخلال الاجتماع التعارفي مع أعضاء مجلس الادارة، تم استعراض منتجات بيسان للمستهلك، كما تم تقديم المنتجات الجديدة منها وتبيان مزاياها المنافسة،كما تم تبادل النقاش ووجهات النظر والاستماع للتغذية الراجعة بشأن منتجات بيسان بالتعرف على آراء العملاء وملاحظاتهم للوقوف عليها وأخذ التوصيات والعبر منها وادماجها في الخطط الاستراتيجية والتسويقية للمصنع.

وفي كلمته، رحب مدير عام شركة بيسان المهندس محمد جوهر بالحضور، مشيراً الى حجم الشراكة المتأصلة مع الوكلاء والموزعين في شتى محافظات الوطن،وقدم لمحة عن التطورات التي شهدها المصنع منذ افتتاحه معرباً عن ارتياحه للنتائج التي تحققت في السوق المحلي رغم الاوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة، والمنافسة الكبيرة من الأجهزة المستوردة أو المهربة من السوق الاسرائيلية.

وأعرب جوهر عن تطلع المصنع لتحقيق المزيد من التطور والنجاح خلال هذا العام وأن يكون خياراً للمستهلك وبديلاً عن المستورد، كما توجه بالشكر للعملاء على جهودهم وعملهم خلال الأعوام الماضية، مؤكداً على إلتزام المصنع بدعم وتعزيز وجوده في السوق المحلية والحفاظ على جسر التواصل مع العملاء والمستهلك وتطويرها بالتوازي مع بناء علامة تجارية مميزة قادرة على منافسة المنتجات العربية والعالمية.

يُشار إلى أن "بيسان للمكيفات"، هو أول مصنع فلسطيني لصناعة أجهزة المكيفات، وهو رابع مصنع متخصص في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط. تأسس كشركة خاصة في العام 2012 برأسمال 2.5 مليون دولار أمريكي، متخصصة في تصنيع أجهزة التكييف الجدارية والعمودية وصناعات التبريد الأخرى.ومصنع بيسان هو أحد إستثمارات مجموعة ريتش القابضة بالتعاون مع مستثمرين فلسطينيين آخرين.

يذكر أن "ريتش القابضة" التي تأسست في العام 2011، تتخذ من مدينة رام الله مقراً رئيسياً لها، ولها فروع في دولة الإمارات العربية والمملكة الأردنية الهاشمية، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيها الحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك