Wed 22/05/2019 07:36PM
البث المباشر Live
مصنع كوكاكولا غزة يحصد جائزة "كوكاكولا للأداء المميز" عن العام 2018 الأربعاء 06/03/2019 الساعة 12:10:04 مساءً




على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

رام الله – 6 آذار 2019: في إنجازٍ آخر يُضاف إلى إنجازات شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي، نال مصنع كوكاكولا غزة جائزة كوكاكولا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأداء المصنع المتميز في تحقيق خطط الإنتاج خلال العام المُنصرم على الرغم من التحديات التي تواجه القطاع الصناعي في قطاع غزة.

وتم الإعلان عن الجائزة خلال احتفالية كوكاكولا العالمية بتوزيع جوائز سلسلة التوريد والإنتاج السنوي الأولى والتي جرى خلالها تكريم الأداء المميز لشركاء شركة كوكاكولا والموردين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن العام 2018.

وحقّق مصنع كوكاكولا غزة أعلى الدرجات وفق معايير تقييم الأداء المميز للمصنع عن أدائه خلال عام 2018، وذلك بإشراف لجنة مُحكمين مختصة ضمت ممثلين عن شركة كوكاكولا العالمية وخبراء دوليين. وتعتبر هذه الجائزة الأولى التي يحرزها مصنع كوكاكولا غزة لمستوى الأداء المميز منذ تأسيس المصنع عام 2016، بكلفة إجمالية بلغت نحو 20 مليون دولار أمريكي، ويوفر مصنع كوكاكولا غزة اليوم 120 وظيفة مباشرة وحوالي 1200 وظيفة غير مباشرة تشمل الموردين والموزعين وتجار التجزئة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز هنأ السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي كافة العاملين في مصنع كوكاكولا غزة على هذا الإنجاز، مشيداً بتفانيهم وإخلاصهم في العمل على الرغم من التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة عموماً، والتحديات التي يواجهها القطاع الصناعي في غزة بشكل خاص.

وأضاف الهندي حول استحقاق مصنع كوكاكولا غزة لجائزة الأداء المميز "إن هذه الجائزة ما هي إلا مؤشر واضح على نموذج الاستثمار الفلسطيني الناجح، والذي يعكس تصميم وإرادة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وعزيمة الموظفين والعاملين في المصنع، والتزامهم بمعايير الأداء والتميّز، واجتياز التحديات، من أجل الوصول إلى الهدف المنشود لتوفير منتجات عالمية ذات جودة رفيعة بأيدي فلسطينية في قطاع غزة، بما يسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي على الرغم من الظروف الصعبة، وتوفير الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة والتي تسهم في مواجهة مشكلة البطالة المتزايدة في قطاع غزة".

وعبّر الهندي عن سعادته واعتزازه بحصول مصنع كوكاكولا غزة على جائزة كوكاكولا للأداء المميز عن العام 2018 على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على الرغم من الظروف الاستثنائية الصعبة التي يعمل بها الموظفون والعاملون في المصنع، مُعتبراً هذا الإنجاز برهاناً على قدرة الإنسان الفلسطيني على الإنجاز والعطاء رغماً عن كل التحديات والصعوبات، وهو رافعة لمزيد من العطاء والتميّز في الأعوام القادمة من أجل النهوض بالاقتصاد الفلسطيني ودعم المجتمع المحلي في مواجهة مشكلات الفقر والبطالة.

وأردف الهندي أن شركة المشروبات الوطنية ومنذ بدايات التأسيس وضعت نصب عينيها توفير منتجات ذات جودة عالية للمستهلك الفلسطيني في مختلف محافظات الوطن، وذلك مع مراعاة اتباع مواصفات الجودة وفق المعايير الدولية والفلسطينية في مختلف مراحل الإنتاج والتعبئة لتقدّم الشركة المنتج الوطني الأفضل للمستهلك الفلسطيني.

وتُعتبر شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ثالث أكبر مشغّل في فلسطين، حيث وصل عدد العاملين في الوظائف المباشرة إلى ما يقارب 850 موظفاً في كافة محافظات الوطن، إضافة إلى حوالي 8500 وظيفة غير مباشرة في مختلف أنحاء فلسطين.

وتُضاف هذه الجائزة إلى حزمة من الجوائز التي نالتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي منذ تأسيسها قبل 21 عاماً، وذلك عن أدائها المتميز والتزامها بمعايير الجودة والبيئة والسلامة العامة، حيث حاز مصنع رام الله على جائزة كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية للأعوام 2013 و2014 و2015 على التوالي، كما فازت الشركة بالمركز الأول ضمن منافسات جائزة التنمية المستدامة على مستوى شركات التعبئة التابعة لكوكاكولا في منطقة أوراسيا وأفريقيا عن عامي 2011 و2013، وحصلت على المركز الثاني ضمن منافسات نفس الجائزة عن العام 2014. بالإضافة إلى ذلك، نالت الشركة جائزة التمكين المجتمعي عن العام 2013. كما تم اختيار مصنع "كوكاكولا رام الله" كأفضل مصنع مُطبّق للأنظمة البيئية لعام 2011 و عام 2015، وحصلت الشركة على المركز الأول في المبيعات والتسويق على مستوى شركات كوكاكولا في الشرق الأوسط.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك