Sat 29/02/2020 11:25AM
البث المباشر Live
كهرباء القدس: طوينا صفحة الديون إلى الأبد الخميس 23/01/2020 الساعة 06:30:29 صباحا




أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس تسديد كافة المستحقات المالية للشركة القطرية الإسرائيلية خلال الساعات الماضية، مؤكدة طي "صفحة الديون إلى الأبد".

وأضافت الشركة في منشور على صفحتها بموقع "فيسبوك" جاء فيه: "خلال الساعات الماضية، قمنا بتحويل كافة المستحقات المالية إلى القُطرية الإسرائيلية، والتي كانت تقوم بفصل الكهرباء عن مناطقنا لساعات طويلة، أحياناً بدون سابق إنذار، وأحياناً أخرى بعد اشعارنا بدقائق".

وأضافت أن الحكومة "انتزعت مشروع قرار يقضى بتشغيل محطات توزيع جديدة لتقوية الكهرباء في كل أرجاء الضفة، والتي تعاني من مشكلة الإنقطاعات المتكررة بسبب تعمد الإحتلال تأخير تشغيل هذه المحطات".

وأشارت إلى توقيعها بالتعاون مع الحكومة اتفاقيات مع الأردن، تقضي بتغذية الخطوط الرئيسة بالتيار، لضمان سد العجز الحالي وأي عجز مستقبلي، بالإضافة إلى الاتصالات مع الجانب الإسرائيلي لوقف الابتزاز الذي مورس خلال المنخفض الجوي، إلى جانب التحركات القضائية والقانونية ضد القطرية الإسرائيلية.

وشدد كهرباء القدس على أنه وقد جرى تسديد الديون "لم يعد للاحتلال حجة استمرار القطع، ونحن بإنتظار بدء التشغيل لمحطات التوزيع التي تغذي مناطقنا.. الأزمة الآن متوقفة على تشغيل الجانب الاسرائيلية للمحطات".


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك