Wed 20/06/2018 12:48AM
البث المباشر Live
الأمير ويليام يزور فلسطين في الـ 27 من هذا الشهر الثلاثاء 20/06/2018 الساعة 12:48:20 مساءً




يجري الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا محادثات مع الرئيس محمود عباس في يوم 27 حزيران\ يونيو الجاري، كما يلتقي بلاجئين وشباب فلسطينيين "ويحتفي بالثقافة والموسيقى والطعام الفلسطيني".

 ويأتي ذلك ضمن جولته في المنطقة التي سيدشنها في الأردن وتمتد في الفترة من 24 إلى 28 حزيران\ يونيو، كما يلتقي خلالها رئيس حكومة إسرائيل بنيامين نتنياهو، بحسب ما صرح المتحدث باسمه جيسون كنوف، للصحافيين في مؤتمر صحافي في قصر بكنغهام.

 وأضاف أن الأمير "مسرور لأن برنامجه سيسمح له بلقاء عدد من الأشخاص من جيله وشبان أردنيين وفلسطينيين وإسرائيليين.. ويتطلع الى الاطلاع على وجهات نظرهم المنفردة وطموحاتهم وآمالهم المشتركة للمستقبل".

 وسيبدأ برنامج اليوم التالي في الأراضي الفلسطينية المحتلة بإعطاء الدوق معلومات عن تاريخ وجغرافية مدينة القدس القديمة من النقطة المعروفة في جبل الزيتون والمطلة على القدس القديمة. وبعدها سيزور الأمير وليام، كنيسة القديسة مريم المجدلية، حيث سيزور قبر والدة جدته الأميرة أليس.

 كما سيلتقي الدوق بكبار القادة السياسيين وممثلي الأديان في محطات الزيارة الثلاث، هذا الى جانب لقائه مع مجموعة واسعة من الأشخاص من مختلف قطاعات الأعمال والمجتمع المدني والفنون والإعلام في حفلات الاستقبال التي ستنظمها البعثات الثلاث التابعة للمملكة المتحدة".

 وفي الأردن سيلتقي الأمير وليام، بشباب سوريين لاجئين وسيمكث في دار خاصة للملك عبد الله الثاني.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك