Sun 23/09/2018 07:48PM
البث المباشر Live
بريطانيا توفر الرعاية الصحية الضرورية والتعليم للاجئين الفلسطينيين، بمن فيهم الغزيين الثلاثاء 23/09/2018 الساعة 07:48:06 مساءً




سوف تسلم بريطانيا المساعدات في وقت أقرب مما هو مخطط له لضمان استمرار حصول الفلسطينيين المحتاجين للمساعدة على المعونات الحيوية.

القدس، 26 حزيران 2018 - تساهم المساعدات البريطانية في مساعدة وكالة الأونروا في تعليم 500,000 طفل وتوفير الخدمات الصحية لنحو 3 ملايين لاجئ فلسطيني.

وسوف تقدم بريطانيا الدعم المالي قبل الموعد المخطط له لضمان استمرار حصول الفلسطينيين المحتاجين للمساعدة على المعونات الغذائية والتعليم والرعاية الصحية. وأكدت المملكة المتحدة خلال مؤتمر الأونروا للمانحين الذي عقد يوم الاثنين 25 يونيو/حزيران بأنها سوف تقدم فورا 38.5 مليون جنيه استرليني لوكالة الأونروا للمساعدة في تخفيف بعض من الضغوط المالية التي تواجهها هذه الوكالة.

وقال وزير شؤون الشرق الأوسط، أليستر بيرت:

"تعتبر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) قوة ضرورية بمجال المساعدات الإنسانية وتحقيق الاستقرار في أنحاء الشرق الأوسط، فهي تمنح الأمل لملايين اللاجئين الفلسطينيين، وتوفر لهم الفرص كل يوم.

والعنف الذي وقع مؤخرا على حدود غزة قد زاد إلى حد كبير العبء على الخدمات التي تقدمها الأونروا، والجهود المهمة التي تبذلها لتوفير المعونات الغذائية والتعليم والرعاية الصحية لم تكن يوما أكثر حيوية.

أحث المجتمع الدولي على التكاتف معا واتباع خطانا كي تتمكن الأونروا من مواصلة جهودها المنقذة للأرواح."

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك