Sun 18/11/2018 06:33AM
البث المباشر Live
الاردن.. توسيع عمليات البحث عن تلميذة لازالت مفقودة السبت 18/11/2018 الساعة 06:33:25 مساءً




اعلن الدفاع المدني الاردني، اليوم السبت، انه يواصل عملياته في منطقة البحر الميت بحثا عن تلميذة لازالت مفقودة في حادثة السيول التي داهمت رحلة مدرسية ما ادى الى مقتل 21 شخصا غالبيتهم من التلامذة.

وتم توسعة عملية البحث الى مسافة (15) كم2 ويتم ألان استخدام كلاب البحث والإنقاذ والطائرات المسيرة والمزودة بكاميرات.

وقال أياد عمرو المتحدث باسم الدفاع المدني ان البحث جار فقط عن الطالبة المفقودة "سارة ابو سيدو" والتي كانت ضمن الطلاب في رحلة مدرسية لم يتم العثور عليها بعد.

 من جهته، قال مدير المركز الوطني للطب الشرعي احمد بني هاني انه تم التعرف على هوية 20 جثة نقلت الى المركز اثر حادثة البحر الميت وتسلمها ذويها من اصل 21 جثة وصلت المركز.

واضاف ان ذوي احدى الفتيات المتوفيات تبلغ من العمر 13 عاما، لم يتعرفوا على جثة أبنتهم.

 ومن جانبه، اكد حاتم الازرعي المتحدث باسم وزارة الصحة ان جميع الإصابات التي تمّ إخلاؤها جرّاء الحادث تلقّت العلاج في مستشفيات تابعة لوزارة الصحة وغادرت ، باستثناء ست إصابات ما زالت قيد العلاج.

وقالت معلمة الرياضة مجد الشراري لقناة "المملكة" الحكومية إنها فوجئت يوم الرحلة بأنها لم تكن رحلة مدرسية بل "مغامرة" تنظمها شركة سياحية متخصصة قسمت الطلاب الى ثلاث مجموعات مع كل مجموعة دليل سياحي في منطقة وادي عين الزرقاء "كنا نمشي عكس إتجاه نهر واقع بين جبلين عندما داهمتنا السيول".

من جانبه، اكد وزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابويامن وعضو لجنة التحقيق بالحادثة للتلفزيون الاردني ان هذه المنطقة ليست مخصصة للنزهة، مشيرا الى ان من يقوم برحلات كهذه هم بالعادة اشخاص مدربون ومؤهلون جسديا ولا تصلح لمراهقين ليس لديهم الوعي الكافي بذلك.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك