Mon 20/05/2019 07:35AM
البث المباشر Live
فلسطين تشارك في بازارين في اوكرانيا وبولندا الأثنين 10/12/2018 الساعة 11:54:37 صباحا




شارك طاقم شؤون المرأة وسفير فلسطين د.محمد الاسعد، في فعاليات البازار الدبلوماسي الدولي الذي يعقد في العاصمة الأوكرانية كييف، وضم وفد الطاقم رئيسته د.أريج عودة وازدهار مصلح وبيسان أبو جياب، وحازت المنتجات الفلسطينية على اقبال شديد من قبل الحضور لتميزها.

تأتي هذه المشاركة ضمن انشطة مشروع التمكين الاقتصادي للعمل السياسي الذي ينفذه الطاقم لتعزيز أهمية العمل التعاوني في فلسطين ورفع كفاءة وقدرات الجمعيات التعاونية النسوية الشريكة من اجل تطوير عملها وانتاجها لتحقيق أهدافها وأن تكون رافعة من خلال العمل التعاوني النسوي لتنمية المجتمع.

وفي وارسو شاركت سفارة فلسطين لدى بولندا، امس، في البازار الخيري السنوي الذي يقيمه السلك الدبلوماسي ويذهب ريعه للجمعيات الخيرية التي تعنى بالأطفال ومرضى السرطان.

وقال سفير فلسطين محمود خليفة: حرصنا ككل عام على إغناء الجناح الفلسطيني بكافة المنتوجات اليدوية التي وصلت من فلسطين، إنتاجا خالصا من الخزف والتطريز والحفر على الخشب وصناعات تقليدية أخرى، وبعض هذه المنتوجات كان بدعم بولندي، إلى جانب منتوجات غذائية صنع شركات فلسطينية عاملة في بولندا، وتشغّل أيدي عاملة ومتخصصة بولندية وتصدّر إلى كافة أنحاء اوروبا، هدفنا إلى ترويج المنتج الفلسطيني والتعريف به .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك