Thu 13/08/2020 06:07PM
البث المباشر Live
فلسطين تشارك باجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية الخميس 25/04/2019 الساعة 07:37:55 صباحا




شاركت دولة فلسطين في أعمال اجتماع الدورة الاستثنائية الـ56 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية على المستوى الوزاري، الذي بدأ أعماله، اليوم الخميس، في مقر المنظمة في القاهرة.

ويمثل فلسطين في الاجتماع رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، بحضور الوكيل المساعد للإدارات المتخصصة فتحي خضر، ومسؤولة العلاقات العامة إيمان أبو الرب، والمستشار رزق الزعانين من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية .

وأكد أبو زيد أن جميع الدول في العالم تقر أن دولة فلسطين أصبحت من الدول التي بإمكانها أن تصدر للعالم قصص نجاح هامة في مجال الإدارة العامة خاصة في مجال تدريب وتأهيل الموارد البشرية.

وأضاف أبو زيد إن فلسطين خلال عام 2018-2019 قبلت متدربين من 7 دول أفريقية و9 دول عربية في مجال الإدارة العامة، مشيرا إلى أنه في شهر حزيران المقبل سيكون في فلسطين متدربين من 11 دولة من أميركا اللاتينية.

وأوضح أن فلسطين عقدت منذ 3 أسابيع تقريبا بمبادرة عالمية طاولة مستديرة وزارية على مستوى العالم، بهدف ليس دعم فلسطين بل دعم الأمم المتحدة للتمكين من تحقيق أهداف التنمية المستدامة، خاصة الأهداف المرتبطة بالإدارة العامة، والموارد البشرية، بحضور 35 دولة و9 مؤسسات متخصصة بالإدارة العامة.

وأكد أبو زيد أن فلسطين أصبحت قادرة بقوة على تنظيم الخبرة رغم التحديات التي تواجهها من احتلال إسرائيلي، وهذا يثبت مدى الإرادة القوية للموارد البشرية في فلسطين بأنها جاهزة للوقوف بجانب شعوب الأرض رغم الظروف الصعبة .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك