Tue 19/06/2018 03:08PM
البث المباشر Live
نتنياهو: نفّذنا الهجوم الأعنف على غزة منذ سنوات الخميس 19/06/2018 الساعة 03:08:26 صباحا




جدد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم امس الأربعاء تهديداته لقطاع غزة، قائلًا إنه "في حال أعادت الفصائل الفلسطينية الكرّة وهاجمت الغلاف فستتلقى ضربة أكثر إيلامًا".

وادّعى نتنياهو في حديث نقلته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن "الجيش نفّذ أول أمس أعنف هجوم على الفصائل في غزة منذ سنوات، وأن حركة حماس هي المسؤولة عن هذا التدهور بتفويض من إيران وبمشاركة الجهاد الإسلامي وفصائل أخرى".

وقال: "لن أُفصّل خططنا لأنني لا أريد أن يعرف العدو ما الذي ينتظره، ولكن عندما يقومون باختبارنا فإنهم يدفعون الثمن مباشرة، وفي حال واصلوا اختبارنا فسيدفعون الثمن باهظًا جدًا".

وشهد قطاع غزة ومحيطه يوم أمس مواجهات صاروخية هي الأعنف منذ العدوان الإسرائيلي عام 2014 بين المقاومة وجيش الاحتلال، ما استدعى تدخل وساطات إقليمية لتهدئة الأوضاع وإعادة الهدوء.

وقصفت الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة أمس مواقع إسرائيلية في منطقة "غلاف غزة" بعشرات القذائف الصاروخية ردًا على جرائم الاحتلال بحق شعبنا، والتي كان آخرها استشهاد أربعة مقاومين من سرايا القدس وكتائب القسام.

أما جيش الاحتلال فقال إن نحو 100 قذيفة أطلقت من القطاع باتجاه مناطق إسرائيلية في الغلاف، ما أدى لإصابة 3 جنود بجراح و4 مستوطنين.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك