Fri 16/11/2018 01:14AM
البث المباشر Live
يديعوت: 200 صاروخ وقذيفة أصابت أهدافها بغلاف غزة السبت 16/11/2018 الساعة 01:14:52 مساءً




كشفت صحيفة عبرية أن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أطلق خلال جولة التصعيد الأخيرة أكثر من 200 صاروخ وقذيفة هاون على مواقع عسكرية ومستوطنات إسرائيلية قريبة من قطاع غزة.

وذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت" أن "حماس تعمدت استهداف المناطق المأهولة في السكان لإحداث الضرر ليس فقط للمساحات المفتوحة".

وأصيب أكثر من 20 مستوطنًا بجراح مختلفة حالة اثنين حرجة فيما أصيب العشرات بالهلع في قصف المقاومة الفلسطينية (غرفة العمليات المشتركة) حسبما أعلنت الفصائل المواقع والمستوطنات في محيط القطاع برشقات صاروخية وقذائف الهاون يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

وكان مصدر مطلع قال لـ(صفا) إن اتفاق تهدئة برعاية مصرية بدأ سريانه في تمام الساعة 10:45 من مساء يوم الخميس الماضي بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

واستشهد 3 مواطنين بينهم سيدة حامل وطفلة وأصيب العشرات بسلسلة غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة على مدار يومي الأربعاء والخميس.

فيما ردت المقاومة على العدوان بقصف عشرات المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف والصواريخ، والتي اسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين ووقع أضرار ببعض المنازل.

ويأتي العدوان الإسرائيلي في ظل أجواء متوترة شهدها القطاع بعد استشهاد عنصرين من القسام بقصف مدفعي إسرائيلي لموقع للمقاومة أثناء مناورة تدريبية.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك