Sun 24/03/2019 09:32PM
البث المباشر Live
عضو "الكنيست" اورن حزان يدعو إلى اغتيال الرئيس ومحمود العالول السبت 24/03/2019 الساعة 09:32:59 صباحا




دعا عضو الكنيست عن حزب (الليكود)، اورن حزان، إلى اغتيال الرئيس محمود عباس، ونائب رئيس حركة (فتح) محمود العالول.

وقال حزان، "إنه يجب اغتيال الرئيس عباس ومحمود العالول"، وفق ما نقلته وسائل إعلام عبرية مساء امس الجمعة.

وكان عشرات المستوطنين تجمعوا مساء الخميس في المكان الذي نفذت فيه عملية إطلاق النار وقتل فيها جنديان قرب مستوطنة (جفعات أساف)، شرق مدينة رام الله، حيث رفعوا صورا للرئيس محمود عباس كتب عليها شعارات تطالب بقتله وإعدامه، ورددوا هتافات عنصرية ومعادية للعرب.

وردا على حملة التحرض الاسرائيلية التي تستهدف الرئيس محمود عباس، قال عضو المجلس الثوري لحركة (فتح) عبد الإله الاتيري ان حركة (فتح) ومعها الشعب الفلسطيني ستواجه الاحتلال بكل قوة وبكل الوسائل المتاحة في سبيل اجتثاثه.

وفي تصريح صحافي ردا على دعوة عضو برلمان الاحتلال (الكنيست) أورن حزان اكد الاتيري "ان لا حزان ولا من أمامه نتنياهو ولا من سبقوه من مجرمين استطاعوا النيل من عزيمة شعبنا ولا قيادتنا التي نفتخر ونعتز بها".

واضاف الاتيري "ان التهديدات بتصفية الرئيس عباس لن تزيد الرئيس الا صلابة وقوة وعزيمة لمواجهة مخططات الاحتلال الذي ذهب للدعوة ايضا لطرد نائب رئيس حركة (فتح) ابو جهاد العالول وتصفيته في دعوة متكررة لن تجد من (فتح) الا مزيدا من الصمود والمواجهة لمنظومة محتلة ستعود من حيث أتت مهما طال الزمن او قصر".

واشار الى ان العالول الفدائي الذي خاض معارك الثورة وقدم ولده شهيدا ومعه كافة قيادات (فتح) والعمل الوطني لن تثنيهم مثل هذه التهديدات .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك