Sun 24/03/2019 08:11PM
البث المباشر Live
نتنياهو يلتقي وزير خارجية سلطنة عُمان في وارسو الأربعاء 24/03/2019 الساعة 08:11:11 مساءً




التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهوفي وارسو البولندية، اليوم الأربعاء، مع وزير خارجية سلطنة عُمان يوسف بن علوي.

وأعرب نتنياهو في بيان لمكتبه بعد اللقاء، عن سعادته للالتقاء مرةً أخرى بالوزير العماني. مبينا أن زيارته إلى سلطنة عُمان بدعوة شجاعة من السلطان قابوس بن سعيد أحدثت تغييرا في العالم.

وبين أن تلك الزيارة واللقاء الذي حصل اليوم، يمهد الطريق أمام أطراف كثيرة أخرى للقيام بما قامت به السلطنة، من خلال الامتناع عن التمسك بالماضي والمضي قدما نحو المستقبل.

وقال: "هناك أطراف كثيرة تحذو حذوكم بما فيها أطراف تتواجد هنا في المؤتمر". بالإشارة إلى مؤتمر وارسو الذي يعقد بدعوة من الخارجية الأميركية.

وأضاف: "أشكركم على هذه السياسة الإيجابية التي تتجه نحو المستقبل والتي قد تؤدي إلى تحقيق السلام والاستقرار لصالح الجميع. أشكركم باسم الإسرائيليين وأسمح لنفسي بأن أقول ذلك أيضا باسم الكثيرين في الشرق الأوسط".

من جهته، قال بن علوي، إن "هذه هي رؤية جديدة وهامة حول المستقبل"، مبينا أن هذا العهد الجديد يخدم المستقبل وتحقيق الازدهار لصالح جميع الشعوب التي تعاني في الشرق الأوسط بسبب بقائهم في الماضي. وفق بيان مكتب نتنياهو.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك