Sun 24/06/2018 04:14AM
البث المباشر Live
فتح في نابلس تحيي الذكرى الأربعين لاستشهاد الطالب علي عمر قينو الأحد 24/06/2018 الساعة 04:14:29 مساءً




أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم نابلس منطقة الشهيد محمد عفانة، موقع عراق بورين، في ساحة مدرسة القرية، عصر يوم الجمعة 9/3/2018 حفل تأبين بمناسبة الذكرى الأربعين لاستشهاد الطالب علي عمر قينو ، والذي استشهد في 11/1/2018 بعد اصابته برصاصة أطلقها عليه قناص من قوات الاحتلال وإصابته برأسه خلال مواجهات اندلعت في بلدة عراق بورين، جنوب نابلس.

بحضور تيسير نصر الله عضو المجلس الثوري، وجهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس، وأعضاء لجنة الإقليم، وأمين سر المنطقة عصام الصيفي، وأمين سر الموقع طارق الفقيه، ومدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونة، ورئيس المجلس القروي ماهر قعدان.

وأكد جهاد رمضان في كلمته على ان حركة فتح ستبقى دائما الأوفى لتضحيات الشهداء الأكرم منا جميعا، الذين هم أعمدة الوطن وشموعه المضيئة التي تنير لنا الدروب إلى النصر المحتم"، وأضاف" إن أبطال فلسطين وشبابها وبناتها يتسابقون إلى نيل الشهادة في سبيل الحق ومن اجل القدس والأقصى.

بدوره أشار بلاونه إلى أن أسرة التربية والتعليم كل يوم تودع شهيد تلو شهيد في ريعان شبابهم على درب العزة والكرامة، من اجل الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية.

ومن جانبه شكر والد الشهيد بكلمة ذوي الشهيد حركة فتح على إحيائها حفل الوفاء للشهيد بذكرى الأربعين لاستشهاد نجله، مضيفا إننا سوف نبقى على درب الشهداء المقدس وسائرون حتى تحقيق الهدف النبيل الذي رحلوا من اجله.

وحيى ماهر قعدان رئيس المجلس القروي في كلمته حركة فتح والحضور وذوي الشهيد، وأكد على أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية على كافة المستويات لمواجهة غطرسة المحتل الصهيوني الذي يعمل ليل نهار على إخراج فلسطين من المعادلة الدولية.

وفي نهاية الحفل ألقى الأستاذ الشاعر موسى أبو غليون قصيدة رثاء للطالب الشهيد علي قينو وكل شهداء فلسطين.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك