Tue 19/06/2018 11:34AM
البث المباشر Live
جمعية التضامن الخيرية تقدم عدد من المساعدات الطبية والانسانية الأثنين 19/06/2018 الساعة 11:34:07 صباحا




تقوم جمعية التضامن الخيرية بتقديم عدد من المساعدات الانسانية والطبية وتقديم المساعدات العينية لمن يحتاجونها من ابناء محافظة نابلس وذلك ضمن سلسلة نشاطاتها التي تهدف الى تقديم اكبر قدر ممكن من المساعدات للحالات الصعبة والمعدمة المدرجة في سجلات الجمعية كل حسب حاجته .

ومن خلال انشطة الجمعية الانسانية والطبية قامت بمساعدة عدة حالات مرضية بسبب عدم قدرتهم على تكاليف العلاج ، وبعد المناشدة لمسنة تعاني من تليف رئوي وتعيش ظروف اقتصادية ومرضية صعبة تم توفير جهاز أوكسجين جنريتر لمساعدتها على التنفس .

كما ولبى اهل الخير مناشدة لعدد من الحالات التي تحتاج الى كراسي واجهزة طبية حيث تم توفير سرير طبي كهربائي لرب اسرة تعرض لشلل دماغي ولا يستطيع الحركة ، كما تم توفير كرسي كهربائي اخر لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، و تم توفير سرير طبي كهربائي لمسنة بحاجة ماسة اليه بسبب وضعها الصحي الصعب ، كما تم مساعدة اسرة بكرسي كهربائي لمريض لديها وهو بحاجة ماسة اليه ليخرج من منزله .

كما وتم مساعدة عدد من الحالات المرضية والتي بحاجة الى أدوات طبيةولا يستطيعون شرائها بسبب سوء الاوضاع المادية ، حيث تم توفير سرير طبي كهربائي لحالة بحاجة ماسة اليه بتبرع مشكور من فاعل خير من ابناء المحافظة ، مع كرسي طبي وكرسي حمام وفرشة طبية .

وهناك حالات مرضية تعيش ظروف مرضية صعبة للغاية حيث تم توفير كرسي حمام لمسن تعرض لجلطة دماغية وبحاجة ماسة اليه ، كما ولبى فاعلوا خير نداء امرأة تعاني ظروف صحية صعبة وتم توفير العديد من الاغراض الطبية لها وهي عبارة عن ووكر وفرشة طبية وكرسي حمام ، وهناك حالة اخرى تم توفير فرشة طبية لحاجتها الماسة اليها .

وقام فاعل خير بتوفير طرف صناعي بكلفة عشرة ألاف شيقل لرب اسرة بترت ساقه ، ليستطيع التحرك والمشي وقضاء حاجاته .

وقامت الجمعية بتوفير طقم كنب فاخر لعائلة بحاجه اليه كما توفير 40 م. بلاط لهم لترميم غرفة من المنزل ، وتم توفير سرير وغسالة وطقم كنب فاخر وسجاد لامرأة تعيش ظروف قاسية وهي بحاجة ماسة لهم . كما وقامت الجمعية بتوفير مشروع تشغيلي لرب اسرة بكلفة 1000 شيكل وذلك ليستطيع اعالة اسرته وليكون له دخل يعتاش منه .

واكد د.علاء مقبول رئيس الجمعية على ان هذه المساعدات الانسانية والطبية تتم لمساعدة المحتاجين اليها ولا يستطيعون توفيرها في مدينة نابلس، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ، وتوجه رئيس الجمعية وإعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لأهل الخير على تبرعهم السخي بهذه المساعدات سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك