Sun 21/10/2018 12:00AM
البث المباشر Live
الشرطة وجمعية التنمية الوطنية ينظمان إفطارا رمضانيا في نابلس‎ الخميس 21/10/2018 الساعة 12:00:34 مساءً




نابلس - نظمت الشرطة وجمعية التنمية الوطنية إفطارا رمضانيا للأطفال الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة وأهاليهم في منتزه بلدية عصيرة الشمالية بنابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه و بحضور العميد حقوقي خالد التميمي مدير شرطة محافظة نابلس و عدد من مدراء الإدارات والأقسام بمديرية الشرطة وضباط شرطة المحافظة والسيد أيمن سلامة المدير التنفيذي لجمعية التنمية الوطنية بنابلس والسيدة سوسن باكير رئيس الهيئة الإدارية للجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية والمهندس حازم ياسين رئيس بلدية عصيرة الشمالية، وانسجاما مع رسالة الشرطة السامية، وتوجهها في تعزيز التواصل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع، وخاصة الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة فقد تم مشاركتهم بوجبة إفطار تلاها حفل ضم العديد من الفقرات من غناء ودبكة وتوزيع هدايا.

من جهته أكد العميد التميمي أن هذه الفعالية هي بمثابة واجبا دينا ووطنيا تجاه أبناء شعبنا بمختلف مؤسساته وحث على زيادة الاهتمام وتقديم كل الرعاية لهذه الفئة وأشار لعمق الشراكة مع جمعية التنمية الوطنية وكافة مؤسسات الوطن.

و في السياق نفسه اثنى سلامة على مبادرة الشرطة، و التي تعبر عن عمق الأصالة و الانتماء إلى شعبنا الفلسطيني، وقدم جزيل الشكر على هذه اللفتة الطيبة، و التي تأتي الي جانب عمل الشرطة الرسمي في حفظ الأمن و الأمان لجميع المواطنين.

ومن ناحيته شكر ياسين المؤسستين على هذه اللفتة وأشاد بعمل الشرطة والدور الإنساني المجتمعي الذي تقوم به .

وفي نهاية الحفل قام ضباط الشرطة الفلسطينية بتوزيع الهدايا على الحضور، والفرق التي نفذت الفقرات الفنية والترفيهية للحضور شملت عرض للفلكلور الفلسطيني وعروض دبكة وغناء ومهرج، ولاقت ترحيب ومشاركة كبيرين من الحضور جميعاً.

وقد قدم الشركاء الشكر للقائمين على تنفيذ الفقرات الفنية خصوصاً الفنانان سعيد شبارو و مهدي غنام و القيصر و المهرج محمود وفرقة دبكة عصيرة الشمالية.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك