Sat 23/06/2018 01:35AM
البث المباشر Live
جمعية التضامن الخيرية تقيم ثمان امسيات لايتامها الخميس 23/06/2018 الساعة 01:35:03 صباحا




أقامت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس، أمسيات رمضانية جماعية للأطفال الأيتام ومعيليهم في محافظة نابلس وذلك ضمن نشاطاتها الرمضانية في امسيات الأيتام .

وكانت الامسية الاولى في ارام حيث ضمت 120 يتيم ومعيليهم وكان من اروع الافطارات حيث الطعام الشهي وبعد الانتهاء من تناول الفطور تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال ، وكان هناك افطار في مطعم خان الوكالة بتبرع من جمعية تيكا حيث الاجواء الرائعة وذلك بحضور رئيس البلدية و رئيس الجمعية والسيد سعيد هندية وعدد من الشخصيات حيث ضم مئة يتيم وامهاتهم وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على جميع الحاضرين .

كما كان هناك امسية في ارض المرح ضم مئة وسبعين يتيما وامهاتهم وكان من اروع الافطارات حيث الوجبات الشهية والالعاب البالونية مفتوحة مجانا لجميع الأطفال بالاضافة الى اجواء المرح وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا القيمة على جميع الأطفال وامهاتهم بالاضافة الى عيدية لكل طفل .

واقيمت امسية اخرى في قاعة الماسة ضمت مئتان وخمسين يتيما وامهاتهم واقيمت امسية في منتزه العائلات لسبيعين يتيما حيث قدمت الوجبات الفاخرة وتشكيلة من المقبلات وفي نهاية الامسية تم تقديم الهدايا لكل طفل وفرحوا بها .

وكان هناك امسية في منطقة المسعودية حيث كانت من اجمل الامسيات الرمضانية حيث ضمت خمسين يتيما وذويهم وشملت الامسية وجبة فاخرة بالاضافة الى المقبلات والعصير ، وبعد الانتهاء من الامسية تم توزيع الحلويات عليهم،حيث كانت الالعاب البالونية مفتوحة للجميع حيث لعب الأطفال في الساحات الواسعة ،وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على كل طفل.

كما قام فاعل خير باقامة امسية رمضانية في مطعم ال كي اف سي حيث استضاف 60 طفل وامهاتهم وكان هو وعائلته في استقبالهم وتم تقديم الوجبات الشهية للجميع بالاضافة الى اجواء اللعب والمرح في المكان المخصص للعب الأطفال ، وفي نهاية الامسية تم توزيع عيدية لكل يتيم .

وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك