Tue 16/10/2018 07:13PM
البث المباشر Live
قوات الاحتلال تعتقل والدة وشقيقتي منفذ عملية "بركان" الثلاثاء 16/10/2018 الساعة 07:13:35 صباحا




اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 6 مواطنين، بينهم والدة وشقيقتي الشاب أشرف وليد نعالوة، بعد دهم منازلهن في ضاحية شويكة شمال طولكرم.
وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة وفاء محمود نعالوة (54 عاما)، وابنتيها هنادي وليد نعالوة وهي أم لثلاثة أطفال، والطالبة الجامعية سندس (20 عاما).
كما اعتقلت تلك القوات الشاب عبد الرحمن عبده (20 عاما) من الضاحية ذاتها، والطالب الجامعي يوسف عاهد جبر، والشاب محمد صالح حمادي (22 عاما) من بلدة بيت ليد شرقا، عقب دهم منازل ذويهم.
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت خلال اليومين الماضيين أمجد وليد نعالوة الشقيق الأكبر لأشرف وما زال قيد الأسر، كما اعتقلت أمس شقيقته فيروز، والتي أفرج عنها في اليوم ذاته.
وشهدت ضاحية شويكة وبلدة بيت ليد الليلة الماضية تواجدا مكثفا لدوريات الاحتلال الراجلة والمحمولة، والتي داهمت منزل نعالوة عدة مرات، وأخضعت ذويه للاستجواب، في الوقت الذي شرعت بحملة تفتيش واسعة في منازل المواطنين في بيت ليد، والأراضي الدفيئات الزراعية والتلال المحيطة للبلدة، بزعم البحث عنه، بزعم تنفيذه عملية إطلاق النار في مستوطنة "بركان"، الجاثمة على أراضي سلفيت.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك