Wed 12/12/2018 01:49PM
البث المباشر Live
رجل الأعمال طارق النتشة يحلُ ضيفاً على كرسي " شباب كافيه" الثلاثاء 12/12/2018 الساعة 01:49:15 مساءً




إستضاف مركز مدارات للتنمية المجتمعية رجل الاعمال الفلسطيني البارز طارق النتشة، وذلك ضمن الحلقة السادسة من برنامج "شباب كافيه" الذي ينظمه المركز مع عدد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع الفلسطيني في قطاعات الاقتصاد والاعمال والريادة والفكر والاعلام والثقافة والسياسة والعمل الشبابي والنسوي.

وتداول النتشة مع نخبة من الشباب الفلسطيني الناشط في عدة قطاعات تجربته الشخصية المُلهمة في عالم الإقتصاد والاعمال والمعيقات التي واجهها كشاب صغير بنى وبنجاح باهر منظومة أعمال فريدة في قطاعات عمل معقدة يصعب وبشكل كبير الاستثمار بها ضمن بيئة العمل الفلسطينية المليئة بالمخاطر.

كما تناول النتشة أثناء اللقاء السياسات الادارية التي يتبعها في هيكيلة وخطط العمل الخاصة بالكادر البشري في مجموعته، والنظم والادوات والعوامل التي حافظت على مواصلة قصة نجاحه على مدى سنوات عمله الطويلة، والتي يحرص وفريق عمله على المواظبة على انتهاجها.

وناقش النتشة مع عدد من المشاركين نطاق نشاطه المجتمعي المعروف، ومساهماته المجتمعية العديدة؛ موضحاً اهتمامه بقطاع الشباب بشكل محدد مع العديد من القطاعات الأخرى.

من جانبه، أوضح رياض خنفر مدير عام مركز مدارات، أن المركز وضع في خطط عمله ضرورة إعطاء هامش اكبر لكسر الفجوة العميقة بين الجهات الرسمية والمؤثرين في المجتمع اقتصادياً وسياسياً واعلامياً وفي شتى المجالات الأخرى من جهة، وما بين الشباب الفلسطيني من جهة أخرى من خلال الانشطة المباشرة، ومن ضمنها برنامج "شباب كافيه".

وأضاف عبد الغني التكروري منسق برنامج "شباب كافيه"؛ أن مركز مدارات سيستمر في تنظيم حلقات اضافية من البرنامج، مؤكداً حرص البرنامج على تنفيذ جدول لقاءات غني بالشخصيات التي تضيف للمشاركين معلومات قيمة وتتيح لهم فرص تواصل مباشرة يمكن أن تؤثر في حياتهم بشكل ايجابي وبّناء.

وبجلوسه على كرسي البرنامج، يكون النتشة هو الشخصية السادسة في سلسلة حلقات برنامج "شباب كافيه"، وهو برنامج شبابي يوفر مساحة حرة لنخبة من الشباب المؤثرين في المجتمع من مختلف خلفيات الاهتمام والعمل ليلتقوا في جلسة عفوية ومفتوحة مع الشخصيات ذوي التأثير وأصحاب التجارب المُلهمة في المجتمع الفلسطيني

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك