Mon 15/10/2018 08:56PM
البث المباشر Live
جامعة النجاح الوطنية تستضيف الدكتور هاني خوري من جامعة ميرسور في الولايات المتحدة الامريكية‎ الثلاثاء 15/10/2018 الساعة 08:56:30 مساءً




نابلس – دائرة العلاقات العامة- جامعة النجاح الوطنية

استضافت جامعة النجاح الوطنية يوم الاثنين الموافق 8/10/2018 ومن خلال وحدة رعاية الطلبة ذوي الأعاقة فيها الدكتور هاني خوري رئيس قسم الرياضيات في جامعة ميرسور، جورجيا في الولايات المتحدة. والدكتور خوري من مستخدمي الكراسي المتحركة.

واستقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور خوري في مكتبة حيث قدم له موجزا عن مسيرة الجامعة والتحديات التي تواجهها في المضي نحو التطور، واشار الدكتور النتشة الى المراكز المتقدمة الذي احتلتها الجامعة في التصنيفات العالمية، وتطرق الى التخصصات التي تدرس في الجامعة.

وتحدث الدكتور خوري عن تحديه للاعاقة وعن الصعوبات التي واجهها في مسيرة حياته، وبحث امكانية التعاون ما بين جامعة النجاح وجامعة ميرسور، واشاد بالتطور الذي شهدته النجاح رغم الصعوبات والتحديات الكبيرة.

وحضر اللقاء الدكتور محمد العملة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والاستاذ رشيد الكخن، المدير المالي، والاستاذ سامر عقروق، مدير وحدة رعاية الطلبة ذوي الاعاقة في الجامعة، والاستاذ محمد الكوبري، القائم بأعمال مدير العلاقات العامة، والاستاذ سليمان العمد، من كلية التربية الرياضية.

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور خوري سيشارك في مجموعة من النشاطات الخاصة بقضايا ذوي الاعاقة، وكذلك تدريس الرياضيات، حيث سيتم عقد لقاء مع الدكتور الخوري يوم الاربعاء الموافق 10/10/2018 في المعهد الكوري سيتناول خلالها تجربته مع الاعاقة وسيلتقي يوم الخميس مع طلبة ماجستير اساليب تدريس الرياضيات.

كما تنال لقاء الدكتور خوري مع الدكتور محمد العملة بحث امكانية التعاون الاكاديمي في مجال الرياضيات وتطبيقاتها المختلفة.

وكان الدكتور النتشة قدم في نهاية الزيارة درع جامعة النجاح الوطنية للدكتور خوري معبرا عن أمله ان يتم الاستمرار في التعاون المستقبلي.

 


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك