Mon 15/10/2018 07:41PM
البث المباشر Live
طولكرم: 15 معتقلًا والبحث الإسرائيلي عن "نعالوة" مستمر الأربعاء 15/10/2018 الساعة 07:41:46 صباحا




نفّذ جيش الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في طولكرم، وضاحية "شويكة" تحديدًا، طالت 15 مواطنًا، في إطار مواصلة الاحتلال أعمال البحث عن الشاب أشرف نعالوة المتهم بتنفيذ عملية مستوطنة "بركان" التي أسفرت عن مقتل مستوطنين وإصابة ثالث بجراح.
ووفقًا لمصادر فإنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت ضاحية شويكة بطولكرم واعتقلت كرم مروان ادحيليه، ومعاذ محمد ادحيليه، ومحمد حمدان ادحيليه، ونائل بشير عويص، وربيع أبو ربيعة، وجاسم ابو الشحم.
وشهدت الضاحية مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل الغاز والأعيرة المعدنية لتفريق الشبان.
وأفادت مصادر محلية في طولكرم أيضًا، باعتقال السيدة ماجدة التيني، وكمال البدو، ومحمود البدو، وسليمان عزام أبو شيخة، وحسان عزام أبو شيخة، وطارق زيد، وأحمد قوزح، وأوس عبيد، ومحمد عماد ناقوري.
وأطلقت قوات الاحتلال منطاد مراقبة في سماء ضاحية شويكة والمنطقة، لتعزيز مراقبتها للمنطقة حيث تواصل أعمال البحث عن أشرف نعالوة.
كما اقتحمت قوات أخرى بلدات وقرى كفر جمال وكفر عبوش وسبسطية وباقة الحطب وكفرقدوم، وفلامية في إطار البحث عن أشرف نعالوة، وقامت بالتحقيق مع ساكني المنازل التي اقتحمتها.
كما اقتحم جنود الاحتلال للمرّة الثانية حيّ المعاجين في نابلس وقامت باستجواب المحاضرة في كليّة الصيدلة بجامعة النجاح "فيروز نعالوة" وهي شقيقة أشرف نعالوة، بعد أن كانت اعتقلتها لساعات يوم الاثنين.


التعليقات

حالة الطقس

اسعار العملات

تويتر
فيسبوك